برعاية وزير الشئون الاجتماعية والعمل وبدعم من شركة بن يزيد للصرافة والتحويلات.. توزيع الزي المدرسي لذوي الاحتياجات الخاصة في خور مكسر

عدن(عدن السبق) خاص:

برعاية وزير الشئون الاجتماعية والعمل، الاخ محمد الزعوري، دشن صباح اليوم الاثنين، في جمعية رعاية الصم والبكم في مديرية خور مكسر، توزيع الزي المدرسي لـ 400 طالب وطالبة من ذوي الإحتياجات الخاصة والأشد إحتياجاً وذلك بدعم من الشخصية الاجتماعية، بن يزيد للصرافة والتحويلات وجهد ومتابعة مؤسسة بصمة حياة للأعمال الإنسانية.

هذا وألقيت عدد من الكلمات المعبرة لكلٍ من الأستاذ نبيل عبد المجيد الذي شكر فيها الداعم الأساسي، رجل الخير بن يزيد، متمنياً للجميع من يحذو حذوه، بالدعم للأعمال الخيرية والهادفة. وعن وزارة الشئون الاجتماعية، القت الأخت نجوى محمد فضل، مديرة صندوق رعاية وتأهيل المعاقين، كلمة قصيرة، شكرت الداعم لهذه المبادرة الإنسانية واللفتة الكريمة لهذه الفئة من المجتمع، مشيرة إلى أهمية العطاء الانساني لهم. كما شارك في الحضور الأخ أرسلان السقاف، مدير مكتب الشئون الاجتماعية في عدن، والأخ إسلام سعيد، أمين عام جمعية الصم والبكم.
كذلك ألقى الشيخ محمد المنصب، رئيس شركة المناصب للتجارة المحدودة الغرفة التجارية، كلمة أشاد فيها شركة بن يزيد للصرافة والحوالات بهذه الخطوة الإنسانية. كما ألقى رئيس مؤسسة بصمة الاخ / خالد حسن كلمة باسم المؤسسة.

وقد تم في حفل التدشين، تكريم عدد من الشخصيات، منهم الأستاذ عبد الرقيب مدير التربية والتعليم عدن الاستاذ نبيل عبد المجيد رئيس قسم شعبة والتعليم في محافظة عدن والدكتورة نورا الكوني، مديرة مكتب الصحة المدرسية والأستاذ جمال الشاؤوش مدير مكتب الثقافة مديرية الشيخ عثمان.

وبعد انتهاء الحفل، طاف الشيخ ياسر بن يزيد، بمعية الا خ جمال الشاؤوش، مدير مكتب الثقافة في مديرية الشيخ عثمان ورئيسة مركز التأهيل، للإطلاع على الأعمال التي ينتجها موظفو مركز الصم والبكم من مشغولات يدوية وإلى مايحتاجه المركز، معبراً عن شكره للأخ ياسر بن يزيد ودعمه للطلاب.

من أمل عياش

شاهد أيضاً

إتلاف 3 حاويات أدوية مخالفة لمعايير التخزين في العاصمة عدن

قامت الجهات المعنية ممثلة بالنيابة العامة ، صباح اليوم الثلاثاء باتلاف