العناوين

العميد الوالي: عملية “إعصار الجنوب” أوضحت مدى صدق القوات الجنوبية في مواجهة المشروع الإيراني وجحافله

(عدن السبق)خاص:

حيا العميد محسن الوالي القائد العام لقوات الحزام الأمني صمود وانتصار قوات العمالقة وكل أبناء الجنوب في جبهة بيحان شبوة التي حققوها خلال اليومين الماضيين وتطهير عدد من المناطق من إيدي الغزاة المعتديين الحوثيين، مشيرا ان اللحمة المجتمعية التي اظهرها أبناء الجنوب في شبوة، وضحت مدى هشاشة المعتدي وقلة حجته، أمام أبناء الجنوب .
وأكد الوالي أن عملية “إعصار الجنوب” التي يقودها قائد ألوية العمالقة العميد عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي أوضحت للجميع بما فيهم التحالف مدى صدق القوات المسلحة الجنوبية في مواجهة المشروع الإيراني وجحافله في أي جبهة يقاتلون فيها .
جاء ذلك في كلمة القاها خلال تدشين حزام طوق عدن، العام التدريبي الجديد2022م.
واشاد العميد الوالي بالجهود والتضحيات التي بذلها أفراد الطوق الأمني خلال العام 2021م، مؤكدا انه على عاتقهم الكثير من المهام لتنفيذها في قادم الأيام , مطالباً إياهم المزيد من الانضباط والصبر الذي به حققت القوات الكثير من الإنجازات .
وأشار الوالي في كلمته، ان قوات الحزام الأمني المنتشرة على أراضي المحافظات الجنوبية المحررة، ستبذل المزيد في ضبط الأمن ومواجهة عناصر الإرهاب الحوثي الإخواني، ولن تتوانى لحظة في الدفاع عن حياض الوطن ومقدراته ومكتسباته.
إلى ذلك استعرض افراد حزام الطوق عدد من المهارات والقدرات القتالية والبدنية، ليؤكدوا مدى جاهزيتهم في تنفيذ أي مهام توكل إليهم في جميع منافذ العاصمة عدن.
وفي نهاية الفعالية كرم العميد الوالي، وقائد حزام الطوق العميد ناجي اليهري المبرزين والمنضبطين من أفراد الحزام بالشهادات التقديرية وجوائز عينية.

شاهد أيضاً

الحوشبي يتفقد النقاط الأمنية ويشيد بصمود المقاتلين في الحواشب وكرش

نفذ قائد المقاومة الجنوبية