مأمور التواهي يُسلم مجمع القلوعة الصحي محاليل ومستلزمات طبية ويتفقد مجمع التواهي ويتابع سير عمل مشروع رصف جبل كالتكس.

عدن(عدن السبق) خاص:

قام مدير عام مديرية التواهي بالعاصمة عدن م. كتبي عمر كتبي، صباح اليوم بجولة تفقدية لمجمعي القلوعة والتواهي الصحيين، للإطلاع على سير العمل بهما وتقديم بعض المحاليل الطبية التي قد وفرتها السلطة المحلية.

واستهل مدير عام مديرية التواهي جولته الميدانية بزيارة المجمع الصحي بمنطقة القلوعة، حيث تجول كتبي مع إدارة المجمع عدد من الأقسام الصحية بالمجمع . مستمعا من إدارة المجمع ابرز الصعوبات التي تواجه عملها من شحة إمكانيات في المستلزمات والأجهزة الطبية وغيرها.

واطلع كتبي على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكدا حرص وإهتمام السلطة المحلية في قطاع الصحة، واستعدادها لدعم القطاع بحسب الإمكانيات الممكنة.

وسلم مدير عام مديرية التواهي إدارة المجمع بعض المستلزمات الطبية التي كانت غير متوفرة لدى المجمع من أفلام أشعة مختلفة الأحجام والمحاليل التابعة لها، وكذا كمية من المحاليل المختبرية ( CBC )..وفي نفس السياق تفقد مدير عام المديرية المجمع الصحي بمنطقة التواهي، مناقشا مع مدير عام مكتب الصحة في المديرية جملة من القضايا المتعلقة بقطاع الصحة وبحث السبل التي ستعزز من مستوى اداءه.

مطلعاً على جانب من الترميمات التي كانت قد أجريت مؤخرا في المجمع بتمويل من منظمة اليونسف.وفي سياق آخر تفقد الاستعدادات الجارية للبدء في تنفيذ مشروع رصف جبل كالتكس في القلوعة، سيشمل أعمال تأهيل لشبكة الصرف الصحي.

شاهد أيضاً

لملس يقر بمنع وتوقيف أي جمعيات وأعمال بسط في أراضي المنطقة الحرة

البناء العشوائي