العناوين

انتقالي حضرموت يهنئ أبناء شبوة وقوات العمالقة على انتصاراتهم على المليشيا الحوثية.

حضرموت(عدن السبق) خاص:

باركت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، لأبناء شبوة، الانتصارات الكبيرة التي تحققت على أيدي ألوية العمالقة الجنوبية.. مؤكدة ثقتها، أن هذه الانتصارات سوف تستمر، حتى تحرير تراب ⁧‫شبوة‬⁩ كاملا…

لافتة أنها حذرت مرارا من خطورة التراخي وعدم الجدية في مواجهة مليشيات الحوثي، على أمن واستقرار محافظتي شبوة وحضرموت..

نص البيان:

تبارك الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، لأبناء شبوة الأحرار، الانتصارات الكبيرة التي تحققت على أيدي ألوية العمالقة الجنوبية.. متفائلون أن هذه الانتصارات سوف تستمر، بإذن الله تعالى، حتى تحرير تراب ⁧‫شبوة‬⁩ كاملا، وتطهيرها من رجس مليشيات الحوثي الإيرانية.

لقد حذرنا، في انتقالي حضرموت، مرارا من خطورة التراخي إزاء سيطرة مليشيات الحوثي على أجزاء من شبوة، على أمن واستقرار محافظتي شبوة وحضرموت، ودعونا إلى استنفار الجهود لمواجهة هذا الخطر الداهم، ولكن، كان لدى سلطات الإخوان في شبوة، إجنداتها ومشاريعها الخاصة، تاركة مناطق محافظتها تسقط واحدة بعد الأخرى..

واليوم بعد تغيير رأس تلك السلطة الجبانة، هاهي الانتصارات تتوالى، والمليشيات الحوثية تفر كالجرذان من المناطق التي احتلتها بالتسليم والاستلام .. فهنيئا لأبناء شبوة بتحرير أرضهم، وطوبى لألوية العمالقة، صاحبة الفضل الأكبر في تحرير تلك المناطق، على هذه الانتصارات الساحقة، التي بإذن الله ستتواصل، حتى تحرير ماتبقى من مديريات بيحان..

ونكرر دعوتنا لأبناء المحافظتين المتجاورتين، وقيادات السلطات المحلية فيهما، إلى التكاتف والتعاون وتنسيق الجهود فيما بينهم لحماية أمنهما واستقرارهما، وعدم السماح لحدوث مثل تلك الاختراقات الخطيرة ..

اننا في انتقالي حضرموت نشعر بالفخر والاعتزاز المضاعفين، لما نعيشه، هذه الأيام من أجواء للهبة الحضرمية المباركة، التي أعادت لأبناء المحافظة الكرامة والعزة، وحققت لهم العديد من المكاسب الاقتصادية، ولما تحققه ألوية العمالقة وأبناء شبوة من انتصارات متوالية، ستحبط آمال وطموحات الحوثيين في إقامة مشروعهم السلالي الكهنوتي على أرض الجنوب .

تقبل الله شهداء شبوة والعمالقة

وعجل بشفاء جرحاهم

والخزي والخذلان لأعداء الجنوب

صادر عن الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي م/حضرموت

شاهد أيضاً

الحوشبي يتفقد النقاط الأمنية ويشيد بصمود المقاتلين في الحواشب وكرش

نفذ قائد المقاومة الجنوبية