رئيس انتقالي شبوة يزور قوات العمالقة في جبهة عسيلان

شبوة(عدن السبق) خاص:

لليوم الثاني على التوالي يواصل رئيس انتقالي شبوة العميد علي احمد الجبواني زيارته لمديرية عسيلان والتي تأتي ضمن اهتمام قيادة المحافظة بمديريات بيحان التي تشهد تطورات عسكرية بعد اندلاع معركة التحرير وتداعياتها الإنسانية.

وبهذا الصدد زار الجبواني عدد من مواقع قوات العمالقة في المديرية، ناقلا لهم تحيات القيادة السياسية للمجلس الانتقالي متمثله بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، مثمنا التضحيات والانتصارات والمآثر البطولية التي سطروها في جبهة عسيلان.

وأكد العميد الجبواني أن المجلس الانتقالي بمحافظة شبوة ومن خلفه أبناء المحافظة يقفون موقفا ثابتا مع قوات العمالقة في حربها ضد المليشيات الحوثية الانقلابية، وعلى استعداد لدعم الجبهات بالدم والمال والغذاء والنفس حتى يتم تطهير وتحرير جميع مديريات المحافظة.

من جانبهم عبر ضباط وجنود العمالقة عن شكرهم وتقديرهم لزيارة العميد الجبواني ولكل أبناء شبوة على مشاعرهم الداعمة لمعركة التحرير، مؤكدين على صمودهم واستبسالهم حتى استكمال عملية التحرير.

وفي سياق زيارته للمديرية التقى العميد الجبواني عدد من الشخصيات الاجتماعية والمواطنين في ساحة مقر المجلس الانتقالي بعسيلان، ناقش معهم عدد من القضايا والمستجدات المتعلقة بمعركة تحرير عسيلان وتداعياتها الإنسانية، معربا عن استعداد المجلس للوقوف مع أبناء المديرية.

شاهد أيضاً

محافظ شبوة يصدر توجيهات هامة للقوات الخاصة …تعرف عليها!

افادت مصادر مطلعة في