العناوين

نقابة 14 أكتوبر:تصرف نائب وزير الأعلام مخالف لقرارات محافظ عدن

عدن(عدن السبق) خاص:

أعربت النقابة العمالية بمؤسسة 14 اكتوبر للصحافة والطباعه والنشر عن إستنكارها لتجاهل نائب وزير الاعلام بالجهود التي يبذلها محافظ عدن في إستئناف نشاط المؤسسة والصحيفة.

واصدرت النقابة بيانا قالت فيه ” تستنكر النقابة العمالية بمؤسسة 14 اكتوبر للصحافة والطباعه والنشر التصرف الفردي الذي قام به نائب وزير الاعلام الذي لايظهر اي اعتراف بقرار محافظ محافظة عدن رئيس المجلس المحلي بتكليف الأخ عيدروس باحشوان قائما باعمال رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير للمؤسسة خلفاً للسابق ، خصوصا بعد إصدار الأمر الإداري رقم (27) لعام 2021م بتاريخ 2021/12/13م من قبل المحافظ بتشكيل لجنة حصر وتقييم لمؤسسة وصحيفة 14 أكتوبر بعد توقف إصدارها”..

واعتبرت النقابة قيام نائب وزير الاعلام حسين باسليم بتشكيل لجنة للاستلام من اسرة المرحوم بإذن الله تعالى رياض محفوظ والتسليم للقائم باعمال نائب رئيس مجلس الإدارة الاخ الحامد عوض الحامد مصادقاً بختم وزارة الاعلام مخالفا لقرار محافظ عدن .
وقال بيان النقابة :”من هنا نرى بما تقتضيه المسئولية التي حملناها على اكتافنا منذ انتخابنا نقابة عمالية في المؤسسه فاننا ندين ونستنكر هذا القرار والتصرف من نائب وزير الاعلام الذي يوحي لنا بأن هناك ما يحاك من خلف الستار لكي تبقى المؤسسة بنفس الدوامة التي فيها وخلق مزيد من المهاترات ومزيد من ضياع حقوق منتسبيها .. وحتى لايتم إستئناف نشاطها كمؤسسة وصحيفة رسمية عريقة هناك من يقوم بالعمل على عرقلتها وعدم تشغيلها وإصدارها أولئك هم من لا يريدون عودة الامور الى نصابها من جديد.

والله من وراء القصد”.

صادر عن / اللجنة النقابية العمالية بالمؤسسة ومنسوخ الى كل من :
_ محافظ عدن
_ النقابات العمالية

شاهد أيضاً

مدير الشيخ عثمان يشيد بدور كافة الأجهزة الأمنية في المديرية

أشاد مدير مديرية الشيخ عثمان