ألوية العمالقة الجنوبية تحقق انتصارات متتالية وتسيطر على مواقع أستراتيجية

شبوة(عدن السبق) خاص:


أفاد مدير المركز الإعلامي لالوية العمالقة الجنوبية، أصيل السقلدي، بتحقيق العمالقة لتقدم استراتيجي، في عملية إعصار الجنوب، اليوم الثلاثاء، وسط إنهيار مليشيات الحوثي الموالية لإيران.


وقال السقلدي عبر حسابه على فيسبوك: أن ‏ألوية العمالقة سيطرة على مفرق ومدينة النقوب وجبل سبيعان وقرية هجيرة شمال ⁧‫بيحان‬⁩ في مديرية عسيلان.


‏وأضاف بأن العمالقة سيطرة أيضا على مفرق الحمى الاستراتيجي وسط انهيار مليشيات الحوثي.

إلى ذلك قال المتحدث باسم القوات المسلحة الجنوبية المقدم محمد النقيب: أن الانجازات العسكرية التي حققتها الوية العمالقة الجنوبية على مشارف مديرية بيحان شملت تحرير مدينة ومفرق النقوب وكذا جبل سبيعان ومنطقة الهجيرة وكذا استكمال تطهير مفرق الحمى الاستراتيجي.
وأضاف: “قواتنا بهذه الانجازات تكون قد قطعت اهم شرايين امدادات مليشيات العدو الحوثية وتكون ايضا قد تموضعت على مشارف مديرية بيحان”.

والسبت الماضي أطلقت قوات العمالقة الجنوبية، عملية عسكرية أطلق عليها اسم إعصار الجنوب، وذلك لتحرير مديريات بيحان الثلاث (عسيلان، عين ، بيحان) في محافظة شبوة من مليشيات الحوثي الموالية لإيران، وهي المديريات التي سلمتها سلطة الإخوان السابقة للحوثي.


واستطاعت قوات العمالقة خلال اليومين الماضيين من تحقيق تقدم كبير، تكلل بتحرير مديرية عسيلان، والتقدم تجاه مديرية بيحان، وسط إنهيار متسارع لمليشيات الحوثي التي تتكبد خسائر فادحة.

شاهد أيضاً

محافظ شبوة يصدر توجيهات هامة للقوات الخاصة …تعرف عليها!

افادت مصادر مطلعة في