الحزام الأمني يضبط 5كيلو من الحشيش في دوفس

ابين(عدن السبق) خاص:

تمكنت قوات الحزام الأمني بزنجبار في نقطة دوفس المركزية من ضبط كمية من الحشيش تقدر بحوالي خمسة كيلو ونصف مع شخص على متن سيارة هونداي قادمآ من حضرموت إلى العاصمة عدن .

وقال النقيب سالم الهيج قائد نقطة دوفس أن كمية الحشيش كانت مخبأة في بطارية ومزودة بثمانية انابيب بلاستيكية يتم استخدامهن عند تعاطي الحشيش بالإضافة إلى مادة صغيرة من مادة الحشيش المسماة ( الشبو) وثلاثة جوالات ومسدس امريكي وبطريقة محكمه لا يتصورها العقل كي لا يشعر به افراد النقاط التي مروا بها إلا ان اليقظة والحس الأمني العالي الذي يتمتع به افراد النقطة أدى إلى ضبط هذه الكمية وحجزها والتحفظ عليها وتسليمها للجهات المختصة لأجل اتخاذ الاجراءات القانونية بحقها.

وأكد النقيب سالم الهيج ان هذه الاعمال الخارجة عن النظام والقانون والمضرة بالنسيج المجتمعي ستظل لها قوات الحزام الأمني وبالاخص افراد وضباط النقطة بالمرصاد مهما كانت التحديات والصعاب.

الجدير ذكره ان قوات الحزام الأمني زنجبار بعملها الدؤوب والخلاب ليل ونهار اصبحت اهم الركائز الأساسية في كبح كثير من الاشياء الخارجة عن النظام والقانون اهمها عمليات تهريب الحشيش المنظم الذي تقتل به الشعوب وتدمر الأمم .

شاهد أيضاً

محافظ شبوة يصدر توجيهات هامة للقوات الخاصة …تعرف عليها!

افادت مصادر مطلعة في