أعلن خلاله بدء إجراءات التجنيد لصالح حضرموت..الشيخ الجابري، يرأس اجتماعاً استثنائياً.

حضرموت (عدن السبق)خاص:

ترأس الشيخ حسن بن سعيد الجابري، رئيس لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام، صباح اليوم الاثنين 10 يناير ، اجتماعاً استثنائياً بأعضاء لجنة مخرجات لقاء حضرموت العام (حرو) بمنطقة الردود مديرية تريم.

وناقش الاجتماع آلية تنفيذ الخطوات التصعيدية الأخيرة منها تجنيد أبناء وادي حضرموت وانخراطهم في معسكرات التدريب بالتنسيق مع السلطات المحلية وتنفيذاً لقرارات رئيس الدولة بتجنيد 3 آلاف جندي لخدمة حضرموت بصورة مبدئية تابعة للأمن العام، بالإضافة إلى تشكيل لجنة مراقبة وتفتيش لمتابعة السلطة المحلية في الاتفاقات السابقة التي نقضتها سلطات وادي حضرموت واتخاذ إجراءات تصعيدية بشأنها لإيقاف مثل هذه الاختراقات وحلها مع ضمان عدم تكرارها.

وأكد الاجتماع أن من سيتم تدريبهم سيخدمون حضرموت أمنياً وسيعملون على تأمين وضبط المنظومة الأمنية في الوادي وإسناد النخبة الحضرمية في السيطرة على حضرموت ساحل ووادي وهضبة وصحراء .

وأقر الاجتماع على تعيين مندوبين وتشكيل لجان فرز ووضع معايير للتسجيل والقبول، حيث سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي, منوهاً الاجتماع بأن مخرجات لقاء حضرموت واضحة بشأن تجنيد 25 الف جندي من أبناء حضرموت، وهذه الخطوة مستمرة وستجد طريقها للتنفيذ بالتنسيق مع كل الحريصين على عزة حضرموت وأمنها.

شاهد أيضاً

محافظ شبوة يصدر توجيهات هامة للقوات الخاصة …تعرف عليها!

افادت مصادر مطلعة في