العناوين

سلطات غزة تلقي القبض على جاسوس فلسطيني أغتال عالم نووي قبل عامين

غزة(عدن السبق)متابعات:


القت السلطات الامنية القبض على الجاسوس الفلسطيني الغزاوي الذي اغتال في عام 2018 العالم النووي الفلسطيني د فادي البطش من ابناء غزة في دولة ماليزيا … مرت اكثر من ثلاث سنوات والشهيد في قبره وقد تناسى الجميع الجريمة ولكن الله حي يمهل ولا يهمل ووعد المظلوم بالنصر المبين ولو بعد حين .. !
الشهيد فادي البطش كان عالم نووي من اصل فلسطيني من ابناء غزة عاش طول عمره في المخيمات ومن اسرة فقيرة وتفوق علميا في مجال علوم الذرة واستاذ جامعي كبير في ماليزيا وشيخ دين يقود اكبر مركز و جامع إسلامي في ماليزيا وارسلت الموساد الاسرائيلي خلفه كثير من الخونة العرب لهدف قتله والتخلص منه أسوة بكثير من علماء الامة الذين تم اغتيالهم بشكل غامض ولم يعثر لهم عن غريم .. !
احد القتلة والذي شارك في اغتيال الدكتور فادي البطش للاسف طلع من غزة و فلسطيني وهذة الكارثة عندما يقتل الاخ اخوه من اجل مال بخس ويكون عميل لصالح العدو الذي يقتل اهله … !
ويبدوا ان الجاسوس والقاتل الفلسطيني اراد اموال من إسرائيل لصرفها في غزة … واراد اموال من الضابط الاسرائيلي الذي اشرف عليه في مهمة اغتيال الدكتور فادي البطش فقام بالاتصال بالضابط الاسرائيلي دون اكثرات من هذة الخطوة و عبر رقم غزاوي ولكنها حكمة الله الذي اراد فضح امره فكل المكالمات من غزة الى إسرائيل مراقبة وتحت المجهر!! والمجرم لم يكن يعلم ان كل المكالمات مراقبة وتم رصدها وتسجيلها عبر الامن القومي في غزة و استذلوا عليها ووثقوها وتم القبض عليه و اعترف بجريمته في اغتيال الدكتور فادي ومن معه من بقية العصابة … ويخضع حاليا للتحقيق و اعترف بكل شئ والناس الي عملت معه ويبدو ان الساعات القادمة سوف تكشف للفلسطينين وكل العرب خيوط الجريمة التي هزت أركان أمتنا العربية والضمير الانساني في اغتيال قامة علمية وعقل من عقول أمتنا العربية العظيمة ، وسبحان الله الذي جاء بالقاتل الى غزة حتى يفضحه امام اهله ويتم اخد الحق منه امام قبر الشيخ الشهيد فادي البطش حتى ينام مرتاح في قبره في غزة حيث دفن فيها … انها حكمة ربنا لنصرة هذا العالم الجليل والذي تم اغتياله دون وجه حق ..
سبحانك يارب كم انت عظيم ووعدك عظيم في نصرة المظلوم وعودة الحق ولو بعد حين ويارب تظهر حقيقة كل العصابة التي اشتركت مع هذا المجرم في قتل العالم د فادي البطش ..
نم قرير العين يا دكتور فادي فالله قد انتصر لك وأتى با لقاتل شخصيا إلى عندك حتى يأخد منه الحق و يفضحه امام اهله وناسه وكل غزة وفلسطين والأمة العربية الاصيلة.

شاهد أيضاً

الحوشبي يتفقد النقاط الأمنية ويشيد بصمود المقاتلين في الحواشب وكرش

نفذ قائد المقاومة الجنوبية