العناوين

قائد قوات العاصفة يتفقد النقاط الأمنية في العاصمة عدن

عدن(عدن السبق) خاص:

قام قائد قوات العاصفة العميد اوسان العنشلي بمعية رئيس عمليات قوات العاصفة المقدم مروان الشاعري، اليوم الخميس بجولة تفقدية لعدد من النقاط الأمنية المنتشرة في مديريات العاصمة عدن ، وذلك للاطلاع على سير العمل، ورفع المعنوية وتلمّس أحوال الأفراد المرابطين في النقاط الأمنية.

وخلال الزيارة، تفقد العميد العنشلي، قيادة وأفراد النقاط الأمنية في العاصمة عدن، ناقلا لهم تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، مشيداً بالجهود التي يبذلونها في أداء مهامهم الأمنية لحماية وتأمين العاصمة عدن.

وشدد العنشلي على ضرورة تكثيف الجهود والعمل على توطيد العلاقة بين رجال الأمن والمواطن من خلال التعامل مع بأخلاق ويقضة وحس أمني، كون رجال الأمن وجدوا لخدمة المواطن وحفظ الأمن والاستقرار في العاصمة عدن.

واطلع العميد العنشلي على احتياجات النقاط الأمنية، وما يجب توفيره من أمكانيات للمساهمة في تطوير العمل الأمني وضمان تواصل الإنجازات التي تحققت خلال الفترة القليلة الماضية.

وفي السياق ذاته، كرم العميد اوسان العنشلي قيادة وأفراد النقاط الأمنية لقوات العاصفة على جهودهم المبذولة في حفظ الأمن والاستقرار في العاصمة عدن.

شاهد أيضاً

هيئة المواصفات والمقاييس تشارك في الاحتفال باليوم العربي للتقييس للعام 2024

شاركت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة أجهزة التقييس العربية