السلطة المحلية لمديرية التواهي تكرم قيادة “قطاع التدريب والتأهيل” في الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي وتشيد بالنجاح الملموس للقطاع

عدن(عدن السبق) خاص:

كرمت قيادة السلطة المحلية في مديرية التواهي بالعاصمة عدن ممثلة بمدير عام المديرية المهندس كتبي عمر، إدارة قطاع التدريب والتأهيل بالهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي ممثلة بمدير إدارة القطاع الدكتور/ عبد الله الحو.

واستهل مدير عام مديرية التواهي المهندس كتبي، حفل التكريم الذي أقيم في مقر قطاع التدريب والتأهيل بكلمة أشاد فيها بالدور الوطني الذي يقدمه المركز في مختلف الجوانب أهمها تأهيل فئة الشباب من ابناء العاصمة عدن والمحافظات المجاورة لها.

كما ثمن كتبي، دور مدير إدارة قطاع التدريب والتأهيل الدكتور/ عبد الله الحو، وما يقدمه من دور اكاديمي هام، معبرا عن شكره وتقديره لتعاونه الدائم في تنظيم الدورات التأهيلية والتدريبية سواء للطلاب الشباب او على مستوى اللجان المجتمعية في المديرية.
مستعرضا جملة من الأعمال المشتركة بين السلطة المحلية وقطاع التدريب والتأهيل خلال الفترة الماضية.

من جهته رحب مدير قطاع التدريب والتأهيل د. عبد الله الحو، بجميع الحاضرين. معبرا عن شكره وسعادته بهذا التكريم الذي يشمل جميع الطواقم الادارية في الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي عامة وقطاع التدريب والتأهيل خاصة.

ولفت د. الحو، ان قطاع التدريب والتأهيل يحرص على استهداف أكبر قدر ممكن من ابناء الجنوب من شباب وفتيات اعلاميين وصحفيين ومصورين، خصوصا بعد ان كان الإعلام الجنوبي قد تعرض للتدمير الممنهج والتهميش والإقصاء خلال السنوات الماضية.
مرحبا بجميع من اراد المشاركة والإستفادة من خلال الدورات الدورية التي ينظمها القطاع بشكل مستمر في مختلف المجالات ابرزها “مجال الإعلام”.

من جانبه عبر رئيس اللجان المجتمعية في العاصمة عدن العميد/ علي النمري، في كلمة مقتضبه عن شكره وتقديره للدور الذي قدمه قطاع التدريب والتأهيل لأعضاء وقيادة اللجان المجتمعية في المديريات ، متمنيا لإدارة القطاع والهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي بشكلا عام، دوام التوفيق والنجاح في كل ما يحقق التطلعات الوطنية للشعب الجنوبي وقضيته العادلة.

وفي ختام الحفل سلم مدير عام مديرية التواهي عن السلطة المحلية في المديرية درع شكر وتقدير لمدير قطاع التدريب والتأهيل د. عبد الله الحو، وكذا شهادة تقديرية للهامة الوطنية المصور الجنوبي أ. علوي علي صالح الصياء، وذلك نظير جهودهما المبذولة في تنمية القدرات الإعلامية الجنوبية.

حضر حفل التكريم، امين عام السلطة المحلية بمديرية التواهي الاستاذ/ سعيد الشيباني، و رئيس اللجان المجتمعية بمديرية التواهي عبد العزيز عبد الله، و الشخصية الاجتماعية عبد الله الحريري، واخرون..

شاهد أيضاً

مدير المنشآت الطبية بالعاصمة عدن يحث على الالتزام بالقوانين واللوائح التنظيمية المتبعة لمكتب الصحة

حث الدكتور محمد حسن مدير إدارة المنشآت الطبية الخاصة في مكتب الصحة