العناوين

ضبط كميات من أجهزة الاتصال الاسلكية في ميناء عدن

عدن(عدن السبق) خاص:

تمكنت شرطة المنطقة الحرة م /عدن
بقيادة مديرها العام العميد /عبد السلام العمري ونائبة النقيب زكي الزعلي
ضبط كمية ضخمة من منظومات اتصالات واجهزة لاسلكي، يخترق أجهزة الاتصالات الأمنية
تم الضبط صباح يوم الخميس الموافق 27يناير 2022 م .
في ميناء الحاويات بعدن

حيث تم ضبط كمية
عدد 6 سته من منظومات الاتصالات ،
وعدد 800 بطاريارت خاصه لاجهزة اللاسلكي ..

وعدد 190 من أجهزة اللاسلكي ” satblx ” ذات تردد طيفي أكثر من 25000 ميجا هيرتز والمحظورة طبقا لقانون الاتصالات رقم 10 لسنة 2003 لخطورتها على الأمن القومي،

حيث يمكنها اختراق أجهزة الاتصالات الخاصة بالأجهزة الأمنية،
تم ضبطها في حاوية تجارية تتبع التاجر (ح،س.ص) .

هذا وتعد شرطة المنطقة الحرة م/عدن النموذج الامني المتميز خلال فترة وجيزة قبضت على عدد من الحاويات التي تحمل على متنها الممنوعات اهمها المخدرات والاجهزة اللاسلكية والى الخ….! .

من جانبها شرطة المنطقة الحرة اكدت عبر منصة وسائل الاعلام المرئي انها لن تتساهل او تتهاون مع اي مهرب او تاجر يساعد المهربين تحت اي اطار كان فانها ستتعامل بكل حزم وعزم حسب النظم المشروعة والطرق القانونية لتحقيق الامن والاستقرار ولحفظ الوطن من مخاطر الممنوعات المهربة بمختلف انواعها والتي من خلالها تؤثر على صحة المواطن او سلامة الامن القومي من اي جانب او مخاطر وشيكة يسببها الشبكات المحلية والدولية التي تسعى بشت الطرق لإدخال الممنوعات الى الوطن . . ..

هذا وجه مدير عام شرطة المنطقة الحرة العمري بجزيل الشكر والتقدير الى جميع ضباط وافراد الشرطة الذين يعملون بواجبهم الامني على اتم الاستعداد .

ليلا نهارا من دون كلل او ملل المعنويات عالية واليقضة الامنية في وتيرة عالية رغم شحت الامكانيات التي تواجهنا في مهامنا الا ان العيون الساهرة تقوم بدور إيجابي في حفظ الامن والمحافظة على سلامة المواطنين والوطن من المننوعات الخطرة المهربة عبر المنافذ البحرية هولا هم العيون الساهرة لشرطة المنطقة الحرة

شاهد أيضاً

الوكيل العامري يطلع على تدخلات مؤسسة طيبة بقطاع مياه مديريتي سيئون وتريم

اطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء،