قيادات عسكرية وأمنية في عدن تستقبل قوات العمالقة العائدة من شبوة

عدن(عدن السبق) خاص:

استقبلت قيادات من القوات المسلحة الجنوبية والأمن في منطقة العلم شمال العاصمة عدن قوات العمالقة الجنوبية القادمين من محافظة شبوة بعد تطهير مديرياتها من فلول عناصر المليشيات الحوثية الموالية لأيران.
وتقدم العميد علي البيشي قائد القوات البرية والعميد محسن عبدالله الوالي القائد العام لقوات الحزام الأمني مستقبلي ألوية العمالقة الجنوبية وسط احتفاء كبير بما قدمته الألوية في تطهير عسيلان وبيحان وعين بشبوة وحريب بمحافظة مأرب اليمنية .
وعبرت القيادات العسكرية والأمنية عن فخرها واعتزازها بألوية العمالقة الجنوبية التي ضربت مثالا في التضحية والفداء والشجاعة المنقطعة النظير، في مواجهة المشروع الإيراني، وتطهير شبوة في غضون ايام قليلة.

وأشارت القيادات ان ما قدمته العمالقة يبقى في صفحات التاريخ الناصعة بقيادة القائد الفذ العميد عبدالرحمن المحرمي “أبو زرعة”الذي لعب دورا محوريا في كسر شوكة الحوثيين من الساحل الغربي الى الشرقي، بدعم سخي من التحالف العربي بقيادة دولتي المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.
حضر الاستقبال العميد صالح السيد أركان القوات البرية ،والعميد نبيل المشوشي قائد اللواء الثالث دعم وإسناد ،والعميد مختار النوبي قائد اللواء الخامس دعم وإسناد ،ومحمد مصطفى الجعفري “ابو عيشة” قائد حزام المنطقة الوسطى بابين ،وعدد من القيادات العسكرية والأمنية .

شاهد أيضاً

اللواء الاسطورة احمد سعيد بن بريك| كتب احمد عقيل باراس

ليس من باب المبالغه او التضخيم عندما نصف اللواء احمد سعيد بن بريك رئيس الجمعيه الوطنية