قائد اللواء مشاة الرابع واقارب الدكتورة ميداء يزورون جرحى الحادث ويعلنون استقبال واجب العزاء

عدن(عدن السبق) خاص:

استقبلت أسرة الدكتورة ميداء عبد الله عبودة وقائد اللواء المشاة الرابع العميد ركن علي ناصر المعكر واجب العزاء يوم أمس بديوان فندق اللوتس الواقع بخط ساحل أبين أمام مبنى جامعة عدن لدكتورة ميداء عبد الله أستاذة بجامعة عدن والتي لقت مصرعها اثر حادث مروري في خط مدينة الشعب قبل ايام بسبب اصطدامها بأحد الاطقم المارة في الخط والتابعة لقيادة اللواء المشاة الرابع .

حيث اعتبرت قيادة اللواء وأسرة الدكتورة هذا المصاب مصابهم جميعاً وحزن عميق في قلوب كل محبي واهل وذوي الدكتورة وزملائها وطلابها في الجامعه . وخسارة كبيرة على الوطن بشكل عام وجامعة عدن والمجتمع بشكل خاص . كما قام اخوان واقارب الدكتورة ميداء و مدير مكتب قائد اللواء المشاة الرابع النقيب باسل بن معنس بزيارة جرحى الحادث من أفراد اللواء والذي يتلقون العلاج في مستشفى الجمهورية والاطمئنان على صحتهم متمنيين لهم الشفاء العاجل .

حيث قاموا بزيارة لسائق الطقم التي انقلب في الحادث والتي يقبع في سجن مرور شرطة عدن والاطمئنان على صحته وتطمينة والتخفيف من كربته بأن هذه الحادثة قضاء وقدر من ربنا ومكتوب عليها وأن هذا الحادث كان سبباً بوفاتها فقط وأن الاعمار بيد الله سبحانه وتعالى .

ومن جانبة شكرت أسرة الدكتورة ميداء عبد الله قائد اللواء على رجولته وانسانيتة وأخلاقة والتزامة بالنظام والقانون بإيداع سائق الطقم السجن فور وقوع الحادثة بقض النظر من الغلطان والمسبب ولكن احتراماً لمشاعرنا واحترام حرمة الميت .

مشيدين بدور قائد اللواء في قيامة بواجبه والزيادة وقت وبعد الحادثة أو في مراسيم الدفن والعزاء متمنيين للقيادة الجنوبية بكافة تشكيلاتها بأن بتحلوا بصفات هذا القائد وان يحذوا حذوة في كل شي وان يبعدوا عن الشطحات ولغة الكبرياء والقوة وأن يكونوا عوناً وحامياً للمواطن الغلبان في عدن .

مقدميين شكرهم وتقديرهم لكل من واساهم وعزاهم بمصابهم هذا بوفاة الدكتورة ميداء عبد الله وعلى رأسهم الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي وقائد اللواء المشاة الرابع العميد ركن علي ناصر المعكر وقائد محور أبين العميد مختار النوبي وكل من قدم واجب العزاء سواء بالحضور الينا أو التواصل والاتصال عبر الجوال او عبر مواقع التواصل الاجتماعي المسموعة والمقروئه .

شاهد أيضاً

بعد كشف فساد الوزارة.. دعوات لإقالة وزير التعليم العالي ومحاسبتهُ قانونياً

اطلق ناشطون حملة إلكترونية على مواقع التواصل الإجتماعي تطالب..