شبوة…مسام ينتزع7700 لغم وعبوة ناسفة زرعتها مليشيا الحوثي الإرهابية

شبوة(عدن السبق)خاص:

أتلف برنامج نزع الألغام مسام آلاف الألغام والعبوات الناسفة التي زرعتها المليشيات الحوثية في مديريات بيحان وحريب، اليوم الأثنين، بعد تفكيكها ونزعها من قبل الفرق الهندسية لألوية العمالقة الجنوبية وفرق مسام في مديريات بيحان وحريب. وقامت الفرق الهندسية التابعة لبرنامج مسام بإتلاف الألغام والعبوات الناسفة على مرحلتين حيث اتلفت في المرحلة الأولى 3000 لغم، و 1500 عبوة ناسفة، وفي المرحلة الثانية أتلفت 3200 لغم وعبوة ناسفة، ليبلغ إجمالي ما تم إتلافه من الألغام والعبوات الحوثية اليوم الأثنين 7700 لغم وعبوة ناسفة.

وذكرت الفرق الهندسية، أن العبوات والألغام التي تم إتلافها، زرعتها مليشيات الحوثي في القرى والطرقات والوديان في مديريات بيحان وحريب وكانت تشكل تهديداً على حياة المواطنين وعائقاً أمام تنقل حركتهم.

ولفتت الفرق الهندسية، إلى أن الفرق تواصل جهودها الدؤوبة في تطهير ومسح جميع المناطق والقرى التي فخختها المليشيات الحوثية في مديريات بيحان وحريب.

وكانت الفرق الهندسية قد أتلفت 6800 لغم وعبوة ناسفة حوثية في الأسبوع الماضي نزعتها من مديريات بيحان بمحافظة شبوة بعد ان حررتها ألوية العمالقة الجنوبية من مليشيات الحوثي.

شاهد أيضاً

البحسني يدين الجريمة الإرهابية الجبانة التي استهدفت المصلين في مسجد الزيار أثناء أدائهم صلاة الجمعة

أعرب عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، عن إدانته واستنكاره