العناوين

برعاية مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل: اجتماع استثنائي لانتخاب ممثلو الهيئة العمومية لاتحاد طلاب ردفان – عدن

عدن(عدن السبق)خاص:

عقدت الهيئة العمومية لاتحاد طلاب ردفان – عدن، عصر امس الإثنين، في قاعة التاج الصغرى بمديرية المنصورة، اجتماعها الاستثنائي، لانتخاب ممثلو الهيئة العمومية، بحضور نائب مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، مسؤول الاتحادات والتعاونيات م/لحج أ. ثروت عكاشة، ورئيس إدارة الشباب والطلاب في الهيئة التنفيذية لانتقالي محافظة لحج أ. أدهم الغزالي.

وافتتحت الجلسة الأولى للاجتماع بآيات من الذكر الحكيم ألقاها الطالب محمد عادل… ثم أوضح الأستاذ أدهم الغزالي اعتزاه بهذا الكيان الأصيل “اتحاد طلاب ردفان” باعتباره منجزًا غير مسبوق، داعيًا لضرورة الحفاظ عليه لما فيه مصلحة للطلاب، مؤكدًا على أهمية العلم والتعليم، ومؤكدًا وقوفهم في إدارة الشباب إلى جانب الطلاب والعلم والتعليم بشكل عام.

من جهته أشار الاستاذ ثروت عكاشة إلى تميّز اتحاد طلاب ردفان بين الاتحادات العاملة الأخرئ، داعيًا الى التعاون لاستمرارية نجاحاته، بمشاركة جميع الاعضاء، وأهمية العمل بشكل رسمي، وفق لوائح الاتحاد والقانون العام.

واستعرض رئيس الاتحاد، أ. جمال محسن الردفاني، في كلمته، أعمال وأنشطة الاتحاد، والانشطة المخططة، والعراقيل التي رافقت عمل الاتحاد، إضافة لاستعراض التقرير الإداري بشكل عام، وممتلكات وأصول الاتحاد العينية.

من جهته أوضح رئيس الدائرة المالية، الاستاذ منصور عِبد سيف، المصروفات المالية للاتحاد منذ التأسيس وحتى آخر حركة مالية، مبينًا جوانب الصرف والايراد، والرصيد الحالي في الصندوق، مبينًا أسماء الداعمين، وتكلفة الأنشطة والأعمال والايجارات التي يدفعها الاتحاد وغير ذلك من متعلقات الحركة المالية.

وفي الجلسة الثانية من الاجتماع، عقد طلاب المديريات، اجتماعات منفصلة، لرفع قوائم المرشحين لتمثيل الهيئة العمومية، حيث تم اختيار المرشحين عن طريق التصويت العلني من الطلاب، وكذلك عبر الاقتراع السرّي بين المرشحين أمام جميع الحاضرين.

وأعلنت قوائم المنتخبين، بعدد (7) طلاب من كل مديرية، إضافة لـ (4) طالبات سيم انتخابهن لاحقاً كممثلات لطالبات ردفان.

وكانت الأسماء كالتالي:

أولاً: مديرية حالمين:
1_سيف عبدالحكيم سيف مانع
2_صلاح عبدالرحمن علي صالح
3_عبدالرحمن سعد محسن ناصر
4_مدين صالح معبد ثابت
5_عبدالرحمن محمد صالح
6_حسين عبدالناصر راشد
7_معوضه سيف محسن علي

ثانيًا: مديرية الحبيلين:
1_رامي ثابت حسين
2_مازن عبدالسلام حسن
3_عادل منصور صالح
4_محسن عبدالله محسن فرج
5_علي فضل علي شايف
6_ادهم محمد قاسم
7_عواد ياسر صالح

ثالثًا: مديرية الملاح:
1_فضل مهدي صالح محسن
2_علي صالح حسين أحمد
3_عبدالله عبدالعليم أحمد علي
4_احمد صالح فضل أحمد
5_عبدالله محسن صالح محمد
6_عبدالله ياسر عبدالله عماد
7_نصر علي قاسم نصر

رابعًا: مديرية حبيل جبر:
1_همام عبدالحكيم ثابت
2_حسام عيدروس علي
3_ابراهيم فضل طاهر
4_احمد عبدالجليل سالم
5_يعقوب عبدالقوي هيثم
6_ياسين عبدالرزاق حسين
7_محمد نائف ثابت

ومن المقرر ان يتولى ممثلو الهيئة العمومية المذكورين أعلاه، الجلوس مع هيئة الاتحاد، لمناقشة بعض المسائل أبرزها الاتفاق على موعد الاجتماع العمومي لانتخاب هيئة إدارية جديدة للاتحاد ولجنة رقابة وتفتيش.

الجدير بالذكر ان اتحاد طلاب ردفان – عدن “كيان طلابي انبثق من وسط المعاناة ليعنى بطلاب مديريات “ردفان” الدارسين في عدن ويخفف من معاناتهم ويعبر عن طموحاتهم وآمالهم وتطلعاتهم لتحقيق نهضة تعليمية وثقافية وفكرية ويحقق تنمية شاملة ومستدامة..

شاهد أيضاً

مدير المنصورة يحث المكتب التنفيذي على مضاعفة الجهود لتنمية الإيرادات وتقديم الخدمات للمواطنين

حث مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي