مدير عام التواهي يرأس إجتماعا لضبط التعاملات السعرية والإيرادية في المديرية

عدن(عدن السبق)خاص:

رأس مدير عام مديرية التواهي المهندس/ كتبي عمر كتبي، اليوم، اجتماعا ضم عدد من مدراء المكتب التنفيذي، لمناقشة تنفيذ المرحلة الثانية لحملة ضبط التعاملات السعرية والإيرادية للمواد الإستهلاكية، إضافة الى إيجار العقار السكني والتجاري.

وفي مستهل الإجتماع، أشاد مدير عام مديرية التواهي م. كتبي، بمستوى النجاح الذي حققته المرحلة الأولى من حملة ضبط أسعار المواد الغذائية والاستهلاكية خلال الفنرة الماضية بما يتواكب مع تحسن قيمة العملة المحلية امام العملات الأجنبية.

كما ثمن خلال الاجتماع دور مكتب الصناعة والتجارة في المديرية وقسمي شرطة منطقتي التواهي والقلوعة، مشددا على استمرار الرقابة على الأسعار والتحضير للمرحلة الثانية من حملة الضبط التعاملات السعرية والايرادية في المديرية.

وقد ناقش الاجتماع جملة من المقترحات التي تسهم في إنجاح المرحلة الثانية من الحملة والتي من خلالها سيلتمس المواطن تراجع اسعار المواد الإستهلاكية أهمها المواد الغذائية.

وخرج الإجتماع بجملة من التوصيات ابرزها تحديد موعد إنطلاق المرحلة الثانية للحملة التي ستستند على التسعيرة الرسمية المعتمدة من مكتب الصناعة والتجارة في المحافظة، والتنسيق والترتيب لعقد لقاء مع ملاك مكاتب العقار في المديرية لضبط الية الإيجار السكني والتجاري وتوجيههم بالتعامل بالعملة المحلية وتحديد الية عمل مشتركة تحد من التلاعب واستغلالية بعض ملاك العقار، اضافة الى لقاء يجمع مكتب الصحة بملاك مخازن الأدوية الطبية (الصيدليات)كما ناقش الاجتماع مقترح تحديد موقع (للخيمة الرمضانية) الخاصة ببيع المواد والسلع الرمضانية بأسعار مخفضة بالتنسيق مع رجال المال والأعمال.

حضر الإجتماع امين عام السلطة المحلية في المديرية الاستاذ/ سعيد الشيباني، و عدد من مدراء المكاتب ذات العلاقة.

شاهد أيضاً

مدير تربية الشيخ عثمان يتفقد سير الامتحانات بمدارس المديرية

تفقد مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن، /أنور