اوائل جامعة عدن يوجهون مناشدة عاجلة لرئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء

عدن(عدن السبق) خاص:

وجه اوائل جامعة عدن للاعوام 2014-2015-
2015-2016 رسالة مناشدة عاجلة لرئاسة الجمهورية ودولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك للنظر في شكواهم وانصافهم وتنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية والتي قضت بتوظيفهم واعتماد ميزانتهم في اطار الجامعة وجاء في المناشدة.

{{الأخ/ رئيـس مجلس الوزراء الدكتور/ معين عبدالملك المحترم

الإخوة/ رئيس وأعضاء لجنة إعداد الموازنة العامة للدولة المحترمون

الموضوع/أوائـل جامعـة عدن المكرمون من رئيس الجمهورية حفظه الله.

في البـدء نهديكم أطيب تحياتنا وخالص دعواتنا بالتوفيق والسداد في مهامكم العملية والوطنية.

نحن أوائل جامعة عدن للعامين2014-2015 و 2015-2016 المكرمون من قبل رئيس الجمهورية-حفظه الله- والذين وجّه فخامة الرئيس الحكومة حينها بتوظيفهم واستيعابهم في الجامعة.

دولة رئيس الوزراء،
مضى على توجيه الرئيس الحكومة ما يقارب الأربعة الأعوام، لكننا لم نلمس أي تجاوب مع ذلك من قبل الحكومة ولا وزارة التعليم العالي والجامعة.
بل إنّ الجامعة التي تصمّ آذانها عن توجيه رئيس الجمهورية لتستوعب مئات المنتدبين المستحقين وغير المستحقين لذلك من غيـر الأوائل.

رئيس الحكومة الموقرة

إنّه لمن الحيف والظلم أن تترك الجامعات الأوائل صفوة الخريجين النوابغ الذين درسوا وتخرجوا منها وبتقديرات امتياز وتمنحهم شهادات تفوق ثم تأتي بمنتدبين ذوي تقديرات أقل للعمل فيها، ولسنا نعني بذلك المنتدبين الفعليين الذين خدموا في الجامعة ولهم حق المطالبة باستيعابهم فيها.

رئيس وأعضاء الحكومة

إننا نطلب من سيادتكم اليوم تنفيذ توجيه رئيس الجمهورية القاضي بتوظيفنا واستيعابنا في الجامعة واستنادًا للقرار الجمهوري الذي ينص على ذلك، ولا بدّ من إعطاء كل ذي حقٍ حقه للقضاء على الفساد والمحسوبية التي أوصلت البلد إلى ما وصل إليه اليوم.

رئيس وأعضاء لجنة إعداد الموازنة العامة للدولة:

كلنا أمل في أن تصل كلماتنا إليكم فتنظروا إليها بعين الاهتمام ونرجو أن يتم إدراج دفعتينا في الموازنة العامة للدولة التي أنتم بصدد الإعداد لها.

أملنا بعد الله فيكم كبيـر وتقبلوا خالص الشكـر والتقديـر.}}

 *أوائــــل جـامعــــة عـــدن*
         2014- 2015م
         2015- 2016م

من:عبدالقوي خويف

شاهد أيضاً

لملس يقر بمنع وتوقيف أي جمعيات وأعمال بسط في أراضي المنطقة الحرة

البناء العشوائي