العناوين

قُتل بطريقة بشعة…العثور على بقايا عظام وملابس لشاب في لحج

لحج(عدن السبق)خاص:

كشف مصدر أمني بمحافظة لحج اليوم الخميس أن تحريات البحث الجنائي عثرت على بقايا عظام وملابس تعود لشاب لايقل عمره عن عشرين ولايزيد عن 45 عاماً وجد مقتولا بمنطقة خبت الرجاع شمال لحج.

وأكد المصدر الأمني أن تحريات البحث الجنائي شرعت في فتح تحقيق عقب العثور على ماتبقى من عظام وملابس تعود لشاب عُثر عليه مقتولا في منطقة ريفية تدعى (خبت الرجاع).

وأشار إلى أن تحريات البحث الجنائي فور تلقيها البلاغ نزلت إلى مسرح الجريمة ومن خلال المعاينة الأولية على ماتبقى من آثار وملابس للمجني عليه تبين بأن الجريمة وقعت في مكان آخر بعد أن تم نقلها ورميها إلى الطريق الرابطة بين لحج ومديرية طور الباحة.

وقال من خلال المعاينة تبين بأن فترة ارتكاب الجريمة مر عليها مدة زمنية لاتقل عن 4 أشهر ولاتزيد على سنة والملابس التي وجدت على ما تبقى آثار عبارة عن بنطلون عسكري عليه حزام مشط وشميز لون كبدي مائل للإحمرار.

وأوضح المصدر أن جريمة القتل نفذت بطريقة بشعة من خلال شنق المجني عليه كما وجد مخرج ناري من أعلى كتفي الظهر حيث تم وضع الجثة داخل كيس (طربال) أزرق وأحكم ربطه وكأنها سلعة من خلال عطف أرجله وتم دفنها على مقربة من الخط الرئيسي بعشرة امتار تقريباً.

ودعا المصدر الأمني للتعرف على ما تبقى من آثار وملابس المجني عليه الذي تم نقلها إلى ثلاجة مستشفى ابن خلدون لاستكمال الإجراءات القانونية والتواصل مع البحث الجنائي في محافظة لحج.

شاهد أيضاً

الموسسة العامة لكهرباء عدن تعلن رفع قدرة المحطات التحويلية إلى 1200 ميجاوات

(عدن السبق)متابعات: أعلنت مؤسسة الكهرباء في العاصمة عدن، عودة محطتي الحسوة والمنصورة التحويلتين وأبراج نقل …