العناوين

تنفيذية انتقالي كرش تعقد اجتماعها الدوري وتحذر من التلاعب بحصة المديرية من الغاز المنزلي

لحج(عدن السبق) خاص:

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية كرش محافظة لحج صباح اليوم السبت اجتماعها الدوري لشهر فبراير برئاسة الاستاذ هارون الصمة رئيس الهيئة .

واستعرضت الهيئة خلال اجتماعها التقارير المقدمة من إدارتي الشؤون الاجتماعية والشباب والطلاب والمتضمنة برامج انشطتها المنفذة خلال شهر يناير المنصرم بحسب جدول اعمال الخطة المدرجة للعام2022م .

ووقفت الهيئة التنفيذية أمام الشكاوي المقدمة من المواطنين حول تلاعب المسؤولين في شركة الغاز والوكلاء الموزعين لأسطوانات الغاز بحصة المديرية من الغاز .

وأكدت الهيئة التنفيذية وقوفها إلى جانب السلطة المحلية بالمديرية ومطالبتها الجهات المعنية بالمحافظة بسرعة التدخل العاجل ومحاسبة المتلاعبين والمتسببين بحرمان المواطنين من الغاز المنزلي .

وأعلنت الهيئة تأييدها لمطالب قيادة السلطة المحلية لنقل حصة المديرية من الغاز المنزلي من محطة الحسيني إلى اقرب محطة أخرى قريبة وهي محطة ردفان في مثلث العند .

كما ناقشت الهيئة التنفيذية في اجتماعها التصورات المقدمة من إدارتي الإعلام والمرأة والطفل لتنفيذ برنامج أنشطة الإدارات المزمع تنفيذها خلال شهر فبراير الجاري .

شاهد أيضاً

بتوجيهات الرئيس الزُبيدي.. انتقالي سقطرى يدشن توزيع السلال الغذائية للأسر المحتاجة بالمحافظة

(عدن السبق)متابعات: دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة سقطرى، أمس الأربعاء، توزيع السلال …