تحت شعار (المهرة) الجيش والأمن إشهار الهيئة العسكرية للجيش والأمن الجنوبي بمحافظة المهرة.

عدن(عدن السبق) خاص:

عقد اليوم الاثنين بمدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة الاجتماع التأسيسي لإشهار الهيئة العسكرية للجيش والأمن الجنوبي بمحافظة المهرة، وبحضور عدداً من القيادات العسكرية والأمنية من مختلف مديريات المحافظة.واستعرض الاجتماع الى ما تعرض القيادات المهرية في القوات المسلحة والأمن من طرد وتقاعد إجباري وإبعادهم عن الوظائف، وما واجهوه من تحد وصلف واستمرار الظلم، وطالب الحاضرين بتمكين أبناء المهرة من إدارة شؤون محافظتهم في محافظتهم في المجال العسكري والامني ، وضرورة أنشأ قوة مهرية خالصة تتولى حماية المحافظة والحفاظ على الأمن والاستقرار.

وفي الاجتماع توافق الحاضرين بأغلبية ساحقة على إعلان تشكيل قيادة الهيئة العسكرية للجيش والأمن الجنوبي بمحافظة المهرة واختيار قيادات الهيئة من الأسماء التالية..

1- العقيد /مسلم احمد كدة . رئيساً2- العقيد /محمد حسين الجدحي .. نائباً3- العقيد / احمد سعد المقدم ..نائبا ثاني4- العقيد علي مسلم علي بلحاف . عضواً5- العقيد محمد عوض نصيب .. عضواً6- العقيد عوض مسلم سعيد.. عضواً7– العقيد احمد صالح حسين .. عضواً8- العقيد عبيد مغيربي محمد .. عضواً9- العقيد صرنج عبيد سنكور .. عضواً10-العقيد / سألم سعيد الجمحي .. عضواً11- الملازم عارف سعيد عسكري .. عضواً12-الملازم احمد سعيد با كريت .. عضواً13- زهره غيرب خميس .. عضواً.

شاهد أيضاً

وصول قوات من النخبة الحضرمية إلى وادي حضرموت

دخلت قوة عسكرية ضخمه من..