بدعم من الرئيس الزبيدي.. الشعيبي والربيعي يدشنان افتتاح المرحلة الأولى لمشروع ترميم كلية التربية يافع

لحج(عدن السبق) خاص:

دشن رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي صباح اليوم السبت ومعه قائد الحزام الأمني بالعاصمة عدن العميد جلال الربيعي صباح اليوم السبت المرحلة الأولى لمشروع ترميم وبناء عدد من الفصول في كلية التربية يافع محافظة لحج بدعم ورعاية من الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي .

ويتضمن المشروع إعادة ترميم عشر قاعات دراسية وبناء اربع قاعات جديدة مع ملحقاتها وترميم حمامات وسكن الطلاب والمعلمين في الكلية .

وخلال حفل التدشين الذي حضره مشرف المشروع المهندس محمد الحضرمي وعدد من القيادات السياسية والعسكرية من مديريات يافع يتقدمهم رؤساء الهيئات التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بيافع ومدير عام مديرية لبعوس عبدالفتاح الصلاحي وعميد كلية التربية الدكتور نصر علي ألقى المحامي الشعيبي كلمة نقل في مستهلها للحاضرين تحيات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي .

وأكد رئيس انتقالي لحج بأن هذه اللفتة الكريمة من قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ليافع وللصرح التعليمي المتمثل بكلية التربية تأتي تقديرا من قيادة المجلس ليافع ومكانتها ودورها النضالي وهو شيء بسيط مقابل ما قدمه أبناء يافع خلال مسيرة الثورة الجنوبية التحررية .

وعبر ابناء يافع عن شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة الكريمة من الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي تجاه يافع وصرحها العلمي مؤكدين بأن يافع كانت وماتزال وستضل في مقدمة الصفوف للدفاع عن الجنوب وقضية شعبه العادلة وبجانب قيادة المجلس الانتقالي .

وعقب حفل تدشين المرحلة الأولى لمشروع ترميم كلية التربية يافع عقد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي لحج المحامي رمزي الشعيبي والوفد المرافق له اجتماعا بعمادة كلية التربية ورؤساء القيادات المحلية بيافع جرى خلاله مناقشة العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجانب التعليمي .

وبحث الاجتماع سبل النهوض بالتعليم الجامعي وكذا الثانوي بمديريات يافع والوقوف أمام أبرز المشاكل والصعوبات التي تواجه العملية التعليمية في الكلية على وجه الخصوص .

شاهد أيضاً

وصول قوات من النخبة الحضرمية إلى وادي حضرموت

دخلت قوة عسكرية ضخمه من..