عاجل/ اعترافات لمتهمين بقضية اختطاف “انور الحماطي”… تفاصيل

عدن(عدن السبق)خاص:

نشر أمن العاصمة عدن “قوات مكافحة الأرهاب”صباح اليوم الأحد اعترافات لمتهمين اثنين في قضية أخطاف المواطن “إنور الحماطي” في مديرية المنصورة.

جاء ذلك بعد ماتمت مداهمة منزل المتهم الأول “جمال الحاصل” في قضية اختطاف انور عبدالحكيم الحماطي وذلك بعد القبض على شخصين مشاركيين في تنفيذ عملية الاختطاف وإعترافهم بالتفاصيل عن كيفية تنفيذ عملية إلاختطاف بمعية محمد جمال الحاصل الذي بدورة قام بتسليم المختطف انور الحماطي الى ابوة جمال الحاصل حسب اعتراف المتهمين المشاركيين في تنفيذ العملية .

وكانت واقعه اختطاف “الحماطي” من أمام منزلة في مديرية المنصورة قد لاقت إدانات واسعه من المواطنين وطالبوا بسرعه كشف من قام بأختطافه.

أمن عدن ممثلاً “قوات مكافحة الأرهاب” تعقبت الفاعلين وقامت بمداهمة منزل المتهم الرئيسي “جمال الحاصل” وآثار ذلك ضجة من بعض ضعيف النفوس ،،الا إن التحقيقات والاعترافات الأخيرة التي أدلى بها المتهمين “ناصر علي محسن السعدي والمتهم”اسامة حمود محمد” أثبتت صحة ماقام به الأمن .

وكان المتهمان قد اعترافا أن المدعو” جمال الحاصل”قد قام بمعية اثنين من اولادة وعصابة مكونه من مجموعة أفراد قامت باختطاف المواطن”انور الحماطي “من أمام منزله في مديرية المنصورة.

شاهد أيضاً

مدير عام البريقة يشدد على تكثيف الجهود بتنفيذ حملة لإبادة الكلاب الضالة بكافة مناطق المديرية

حملة للقضاء على الكلاب الضاله