العناوين

“بيان نعي” للمكتب الإعلامي لمحافظ عدن

عدن(عدن السبق) خاص:

بسم الله الرحمن الرحيم
{يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي} صدق الله العظيم.

بحزن وألم بالغين، تنعي السلطة المحلية بالعاصمة عدن، وفاة الأخ رائد محسن ضباب مدير عام مديرية دار سعد، الذي انتقل إلى جوار ربه يومنا هذا الإثنين، بعد صراع مع المرض، وحياة حافلة بالعطاء والعمل والنضال.

لقد كان الفقيد ومنذ توليه مهامه في إدارة مديرية دار سعد- ورغم قصر المدة- مثالا يحتذى به في التفاني والإخلاص والقيادة والانضباط وتنفيذ المهام الموكلة إليه، مجسدا بذلك عظمة الانتماء الصادق والواعي للوطن.

إن الرحيل المفاجئ للأخ رائد الضباب، مُصابٌ جلل، وفاجعة كبيرة، ولا يعد خسارة على أهله وذويه وحسب، بل على السلطة المحلية في دار سعد، والعاصمة عدن عموما، التي فقدت بهذا الرحيل كادراً كفوءاً، وشخصية فذة، كانت في أمسّ الحاجة إليها في هذه الظروف الصعبة.

إن السلطة المحلية في العاصمة عدن، وهي تنعي رحيل الأخ رائد الضباب، فإنها تتقدم بخالص العزاء وعظيم، المواساة إلى أسرته، وإخوانه وأهله وذويه كافة، ومشاطرتهم أحزانهم في هذا المصاب الأليم، سائلة المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

أحمد حامد لملس
محافظ العاصمة عدن

شاهد أيضاً

العاصمة عدن.. استقرار أمني يضفي البهجةَ على قلوب المواطنين في عيد الفطر

(عدن السبق)متابعات: تشهد الحدائق العامة والشواطئ والمتنزهات الترفيهية في العاصمة عدن، منذ أول أيام عيد …