العناوين

اللجنة التحضيرية لفعالية 19 مارس بشبوة توجه دعوة لأبناء المحافظة

شبوة(عدن السبق) خاص:

عقدت اللجنة التحضيرية للفعالية الجماهيرية التي من المقرر أن يقيمها المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة والفعاليات المدنية يوم السبت القادم 19 مارس ، اجتماعا لها صباح اليوم الأربعاء بمقر المجلس بعاصمة المحافظة عتق .

وفي بداية الاجتماع أكد نائب رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة نائب رئيس اللجنة التحضيرية الاستاذ عيدروس عوض باعوضة على أهمية مواصلة الاستعداد والتحضير لإقامة الفعالية حسب الخطة المرسومة، والتواصل مع المديريات لمتابعة مستوى الانجاز والتحضير ومعالجة اي صعوبات قده تواجه عملها .

واستمع نائب رئيس اللجنة من رؤساء اللجان الفرعية بالمحافظة وهي الجماهيرية والإعلامية والتنظيمية إلى شرح وافي عن أعمال هذه اللجان ، ومناقشة وضع معالجات سريعة لاي صعوبات قد تواجه عملها .

وثمن باعوضة الجهود الكبيرة التي تبذلها لجنة المحافظة ولجان المديريات والتي تعمل بوتيرة عالية لإنجاح الفعالية ، معبرا عن ارتياحه من نسبة الإنجاز الكبيرة التي حققتها اللجنة ، داعيا إلى بذل المزيد من الجهد لاستكمال عملها خلال الساعات القادمة .

هذا وقد جددت اللجنة التحضيرية دعوتها لأبناء المحافظة للمشاركة في الفعالية الجماهيرية السلمية القادمة، ودعت إلى تقديم صورة حضارية سلمية تعكس الثقافة الأصيلة للشعب الجنوبي.

شاهد أيضاً

انتقالي مديرية سيئون يدشن توزيع السلل الغذائية على الأسر المحتاجة في المديرية

(عدن السبق)متابعات: دشنت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون، مشروع توزيع السلال …