2:48 صباحًا الأربعاء ,10 أغسطس 2022

لودر…رئيس الأنتقالي يتفقد سير الامتحانات في مدارس المديرية

أبين(عدن السبق) خاص:

ضمن برامجه المعدة للنزول الميداني قام الأستاذ سالم عمر مسود رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي لودر اليوم الأحد الموافق 2022/3/20 بتفقد سير الامتحانات بعدد من مدارس لودر.

حيث شملت الزيارة التفقدية إلى مدرسة الشهيد سيف الاعدادية بمنطقة الحضن وثانوية الحضن وكان في استقباله إدارتي الاعدادية والثانوية.

وطلب مسود خلال تجوله بالقاعات الامتحان أبنائه الطلاب على المثابرة والاجتهاد والاعتماد على النفس في الإجابة عن أسئلة الامتحانات ونبذ  الظواهر السلبية مثل الغش.

وأشار  أن سياسات التجهيل الذي يمارسها نظام صنعاء على شبابنا الجنوبي ونشرها في محافظات الجنوب بعد حرب صيف 1994م من أجل يسهل له عمليات النهب المنظم.

من ناحيه اخرى حث رئيس انتقالي لودر تلاميذ المدرستين إلى الاستفادة  من العلوم المختلفة والتسلح بالعلم والمعرفة ليسهام في بناء الوطن الجنوبي الذي هم عماده المتين لذي يرتكز عليهم المجتمع الجنوبي 

وفي الاخير قدمت إدارتي الصرح التعليمي في منطقة الحضن شكرها الجزيل لرئيس مجلس الانتقالي لودر على هذه الزيارة مثمنين جهود المبذولة المجلس لودر في المديرية منذ تعين سالم عمر مسود..

رافق رئيس القيادة المحلية لانتقالي لودر أثناء  تفقد سير الامتحانات عدد من أعضاء القيادة المحلية بالمديرية والشخصيات الاجتماعية بالمنطقة الحضن.

شاهد أيضاً

انتقالي لحج يشدد بضرورة الإسراع بإجراءات التحقيق في قضية اللقاحات الطبية “منتهية الصلاحية”

شدد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المح...