اللواء شلال ينعى استشهاد القائد المشرقي ويتوعد بأجتثاث الإرهاب

عدن(عدن السبق) خاص:

بعث قائد وحدات مكافحة الإرهاب القائد العام لألوية المقاومة الجنوبية اللواء الركن/ شلال علي شائع هادي برقية عزاء ومواساة باستشهاد القائد البطل النقيب / كرم عبد الكريم علي قاسم المشرقي، قائد حزام القطاع الثامن بالشيخ عثمان صباح اليوم الثلاثاء بعملية إرهابية غادرة وجبانه عندما كان في طريقه الى مقر عمله .

وقال اللواء شلال ” ان القائد البطل الشهيد النقيب كرم عبدالكريم المشرقي كان من اوائل القيادات الأمنية الصادقة والمخلصة في العاصمة عدن ممن وقفوا بجانبنا خلال السنوات الماضية وكان له دور بارز في تثبيت الأمن والاستقرار و مكافحة الإرهاب وملاحقة عصابات تجار المخدرات والعناصر الخارجة عن القانون في مديرية الشيخ عثمان .

وأشاد اللواء شلال بالأدوار النضالية والإسهامات الوطنية للشهيد القائد كرم المشرقي خلال مسيرة حياته الحافلة بالإنجازات وذلك ليس غريبا على اسرة المشرقي التي تصدرت سفر النضال وسبق شرف الشهادة والتضحية .

واكد اللواء الركن/شلال شائع على المضي قُدماً على درب الشهيد وكل شهداء الجنوب في معركة اجتثاث الإرهاب واستئصال شأفته وتجفيف منابعه وملاحقة عناصره الإرهابية والقبض عليها وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم العادل.

وعبر اللواء شلال عن تعازيه الحارة وعظيم مواساته لأسرة الشهيد القائد كرم المشرقي واولاده وجميع اهله وذويه في الشيخ عثمان وكافة قيادة و ضباط وافراد حزام أمن عدن و القطاع الثامن. و لشعبنا الجنوبي الصامد مبتهلاً الى الله تعالى ان يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته مع الشهداء وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

شاهد أيضاً

مسهور: تجاهل الإعلام لـ إحتجاجات عدن يستدعي تساؤلاً مباحاً

استنكر الكاتب والمحلل السياسي "هاني مسهور"، تجاهل الاعلام العربي..