أمن عدن يلقي القبض على بقية المتهمين في قضيه طفل البريقة

عدن (عدن السبق) خاص:

أعلنت إدارة أمن بالعاصمة عدن، مساء الجمعة، القبض على بقية المتهمين باغتصاب الطفل (خ.ف.س)، البالغ من العمر من العمر ١٢ سنة – في مديرية البريقة، موضحة للرأي العام الاجراءات التي اتخذتها في أطار هذه القضية.

وقال مصدر عملياتي في إدارة أمن عدن : “بناءاً على مذكرة مدير شرطة البريقة بتاريخ 28/3/20200م وبموجب الشكوى المقدمة من والد المجني عليه الطفل القاصر وعطفاً على توجيهات النيابة العامة، فقد قامت شرطة البريقة بتسلم سبعة متهمين محتجزين لدى قوات الحزام الأمني قطاع البريقة، كما قام الطبيب الشرعي في مستشفى الجمهورية بفحص المجني عليه.

وأشار المصدر إلى أن تقرير طبيب الشرعي كشف تعرض المجني عليه لاعتداء ”جنسي”، ليتم بعد ذلك استكمال كافة الاجراءات من بينها التحقيق مع المتهمين وترتيب وأخذ اقوال المجني عليه.

وأكد المصدر أن الشرطة سلّمت قبل إيام النيابة العامة سبعة متهمين وهم (ع.ع.م) و(أ.ط.ع) و(م.ع.م) و(ع.ف.أ) و(أ.م.م) و(ي.ع.ح) و (س.ع.ح)، فيما واصلت البحث عن بقية المطلوبين الفارين.

وقال المصدر “أن شرطة البريقة تمكنت اليوم الجمعة من القبض على الفارين الثلاثة وهم (ح.و.ف) و(أ.د) و(ع.خ.ي)، وذلك بعد عملية بحث وتحري واسعة “.

شاهد أيضاً

لقاء يضم قيادات صندوق صيانة الطرق والمرور والاشغال العامة في عدن

عقد اليوم لقاء بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة..