العناوين

برعاية المجلس الانتقالي.. افتتاح بطولة الفقيد البسيسي الرمضانية لكرة القدم في مديرية الغيضة

المهرة(عدن السبق) خاص:

انطلقت أمس الاثنين، في مديرية الغيضة، محافظة المهرة، منافسات بطولة الفقيد محفوظ البسيسي للفرق الشعبية فئة الشباب، بتنظيم من فريق التحالف الذي كان الفقيد البسيسي أحد قياداته، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وأشاد القائم بأعمال رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي مديرية الغيضة الأستاذ خالد طه سعيد، بمستوى تفاعل الفرق المشاركة في البطولة التي تحمل اسم الفقيد محفوظ البسيسي، الشخصية الوطنية والرياضية المعروفة، لافتًا إلى أن قيادة المجلس الانتقالي استطاعت أن تبصم على لوحة الوفاء لرعايتها الكريمة لهذه البطولة.

من جانبه أوضح مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي محافظة المهرة الأستاذ أمين حسن، أن إقامة بطولة الفقيد البسيسي للفرق الشعبية، تأتي تقديرًا لدور الفقيد، وما قدمه من إنجازات في المجال الرياضي والشبابي وخدمة الوطن الجنوبي، مؤكدًا أن إقامة البطولة خطوة إيجابية لاستغلال أوقات فراغ الشباب، وإتاحة الفرصة أمامهم للانخراط في المسابقات الرياضية.

ونوهت اللجنة المنظمة إلى أن البطولة التي يشارك فيها ٨ فرق شعبية من مختلف مناطق مديرية الغيضة، سوف تستمر حتى ٢٣ رمضان.

وجمع لقاء الافتتاح بين ناديي وادي الجزع وإسكان خيبل، وسط حضور جماهير عشاق كرة القدم والفريقين، وخلال مجريات المباراة تبادل الفريقين الهجمات لينتهي اللقاء بفوز فريق وادي الجزع بهدفين مقابل لا شيء.

حضر لقاء الافتتاح عدد من قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة، ومديرية الغيضة.

شاهد أيضاً

نساء تريم يشاركون في التصعيد المطالب برحيل قوات المنطقة العسكرية الأولى

ضمن برنامج التصعيد الشعبي المطالب برحيل قوات المنطقة العسكرية الأولى