مأدبة إفطار تجمع لأول مرة الرئيس الزبيدي بقيادات جنوبية في الشرعية

الرياض(عدن السبق) متابعات:

أقام الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية مساء اليوم الثلاثاء في مقر إقامته في العاصمة السعودية الرياض مأدبة إفطار حضرها قيادات جنوبية رفيعة المستوى.

وتقدم الحاضرين وزراء الجنوب في حكومة المناصفة الممثلين عن المجلس الانتقالي الجنوبي وممثلي الشرعية، ومحافظي محافظات الجنوب، وأعضاء الكتلة الجنوبية في البرلمان، وأعضاء مجلس الشورى، ووكلاء الوزارات، ورؤساء عدد من المكونات السياسية الجنوبية، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والسفراء والإعلاميين وممثلي منظمات المجتمع المدني من المشاركين في مشاورات الرياض.

وتخلل مأدبة الإفطار الرمضانية عدد من اللقاءات الودية جمعت الرئيس القائد بعدد من القيادات الجنوبية، حيث جرى مناقشة سُبل وآليات تعزيز التلاحم الجنوبي وتوحيد الرؤى بما يسهم في تعزيز الاصطفاف الوطني الجنوبي ويخدم شعب الجنوب وقضيته الوطنية في الاستحقاقات السياسية القادمة.

كما سادت الأمسية الرمضانية أجواء ودية عكست مدى التقارب والتلاحم والاصطفاف الجنوبي وأبرزت الرغبة الحقيقية لدى الجنوبيين لتجاوز التباينات والوقوف صفا واحدا في مواجهة التحديات التي تهدد الجنوب وأمنه واستقراره وقضيته العادلة.

شاهد أيضاً

مسهور: تجاهل الإعلام لـ إحتجاجات عدن يستدعي تساؤلاً مباحاً

استنكر الكاتب والمحلل السياسي "هاني مسهور"، تجاهل الاعلام العربي..