انتقالي شبوة يهنئ الوالي رئيس القيادة المحلية بالعاصمة عدن بمناسبة تكريمه من قبل المجلس العربي

(عدن السبق) خاص:

بعثت القيادة المحلية للمجلس اﻹنتقالي الجنوبي في محافظة شبوة برقية تهنئة للبروفيسور د. عبدالناصر الوالي رئيس القيادة المحلية للمجلس اﻹنتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن, أستاذ جراحة العظام والكسور بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة عدن. بمناسبة تكريمة من قبل المجلس العربي للإختصاصات الصحية بالأردن, وتجديد عضويته بالمجلس.

واعربت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في محافظة شبوة عن خالص تهانيها للدكتور عبدالناصر الوالي رئيس المجلس الانتقالي في العاصمة عدن بمناسبة تكريمة وتجديد عضويتة بالمجلس ..

واضافت ” القيادة المحلية للمجلس الانتقالي شبوة ان الدور الفاعل للدكتور عبدالناصر الوالي في رفع مستوى التدريب والتعليم الصحي ومايحملة من مؤهلات علمية وصفات يجعلة في محل فخر للمجلس الانتقالي بوجة الخصوص وللشعب الجنوبي ككل ..

هذا وتمنياتنا للبروفيسور د. عبدالناصر الوالي, التوفيق والمزيد من النجاحات في مهامة القيادية في صفوف المجلس الإنتقالي الجنوبي والمهنية في مجال تخصصة الطبي.

وكرم البروفيسور د. الوالي نظير إسهامه المخلص ودوره الفاعل في رفع مستوى التدريب والتعليم الصحي في الوطن العربي خلال فترة عمله بالمجلس العلمي لاختصاص جراحة العظام من قبل المجلس العربي للإختصاصات الصحية بالأردن,

شاهد أيضاً

القوات المسلحة الجنوبية تهنئ الرئيس القائد عيدروس الزبيدي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

رفع المتحدث الرسمي للقوات المسلحة والأمن الجنوبي المقدم محمد النقيب بإسمه