12:31 صباحًا الإثنين ,5 ديسمبر 2022
العناوين

الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تعقد لقاءها التشاوري الثالث مع الإعلاميين والصحفيين بالعاصمة عدن

عدن (عدن السبق) خاص:

عقدت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، الخميس، لقاءها التشاوري الثالث، مع الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين في العاصمة عدن، على طريق التحضير للمؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين.

وخلال اللقاء، تحدث الدكتور عبدالله الحو، عضو الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، رئيس قطاع التدريب والتأهيل، بكلمة رحب في مستهلها بالحاضرين، مهنيا اياهم بحلول شهر رمضان المبارك..

وأشار الحو، في كلمته الى أن عقد هذا اللقاءات، يأتي من منطلق حرص الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي على مشاركة طيف واسع من الإعلاميين والصحفيين الجنوبيين للاستفادة من تجاربهم العلمية والمهنية في بلورة الأفكار والرؤى التي ستساهم في التحضير والإعداد للمؤتمر الاول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين.

عقب ذلك تحدث الصحفيون والإعلاميون المشاركون في اللقاء بكلمات عبرت عن أهمية هذه اللقاءات والجهود التي تبذلها الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، نحو تشكيل كيان إعلامي جنوبي يعزز من دور وتلاحم الإعلاميين الجنوبيين، ويدافع عن حقوقهم.

وجرى خلال اللقاء طرح ومناقشة العديد من المقترحات التي ستسهم في استعادة دور وسائل الإعلام الجنوبية المسموعة والمرئية والمكتوبة، وكذا التصورات التي ستساعد في عملية التحضير والإعداد لعقد المؤتمر الأول الإعلاميين والصحفيين الجنوبيين.

شاهد أيضاً

مسؤول إدارة البعثات يبدي استعداده للمثول للتحقيق

برزت تساؤلات كثيرة عقب صدور توجيهات رئيس مجلس القيادة الرئاسي