قوات العاصفة تنفذ حملة أمنية في المنصورة ضد المسببين للفوضى

عدن (عدن السبق) خاص:

استجابة لشكاوي المواطنين قوات العاصفة وقوات الطوارئ القطاع الثامن حزام أمني تنفذ حملة أمنية لإنهاء الفوضى والمظاهر السيئة قبالة الأسواق التجارية بالمنصورة.

حسب توجيهات العميد أوسان العنشلي قائد قوات العاصفة والعميد جلال الربيعي قائد قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن نفذت قوات العاصفة وقوات الطوارئ القطاع الثامن حزام أمني حملة أمنية واسعة شملت اسواق الحجاز وردسي مول بمديرية المنصورة لإنهاء الفوضى وظاهرة مضغ القات بجانب الأسواق التجارية .

وقالت قوات العاصفة وطوارئ القطاع الثامن أن الحملة جاءت استجابة لشكاوي المتزايدة من قبل المواطنين وخاصة العوائل الذين تكررت شكاويهم جراء ما يتعرضون له من مضايقات من بعض الذين يفترشون الأرض بجانب الأسواق التجارية لمضغ القات وبعض سائقي المركبات الذي يقومون في إغلاق المواقف للسوق ومضايقة الاخرين ولا يعطون الطريق حقه من آداب واحترام الاخرين .

كما أكدت أن هذه الحملة ستستمر خلال اليومين القادمين حتى تنتهي كل أشكال الفوضى والمظاهر السيئة وعدم ازعاج السكينة العامة ومضايقت الأسر التي تخرج يوميا لقضاء حاجاتها في الأسواق .

كل الشكر والتقدير لقوات العاصفة ممثلة بالعميد أوسان العنشلي وقوات الطوارئ القطاع الثامن ممثلة بالقائد اسماعيل اللحجي والأخ العزيز وسام القيدعي الذي كان متواجد ضمن الحملة وقام بجهود يشكر عليها .

شاهد أيضاً

لقاء يضم قيادات صندوق صيانة الطرق والمرور والاشغال العامة في عدن

عقد اليوم لقاء بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة..