المحافظ لملس يشدد على رفع اليقظة والجاهزية الأمنية في العاصمة عدن

عدن (عدن السبق) خاص:



شدد الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن رئيس اللجنة الأمنية على رفع اليقظة والجاهزية لكافة الوحدات والأجهزة الأمنية والقيام بمسؤولياتها وواجباتها في تعزيز وحفظ الأمن والاستقرار في العاصمة عدن.

وأكد المحافظ لملس، خلال ترأسه اليوم السبت، اجتماعا للجنة الأمنية بحضور مدير أمن العاصمة عدن اللواء مطهر علي ناجي، وقادة الوحدات والأجهزة الأمنية، أن مجلس القيادة الرئاسي ، يضع الملف الأمني على سلّم أولوياته، وماضٍ في ترتيب هذا الملف وتطوير الأجهزة والقطاعات الأمنية، وتذليل كافة الصعوبات التي واجهت سير عملها خلال الفترة الماضية.

ونوّه المحافظ لملس، خلال الاجتماع الذي كُرس للوقوف على الأوضاع الأمنية في العاصمة عدن، ومناقشة الخطة الأمنية للمرحلة الحالية والمقبلة، بضرورة تكاتف جهود الأجهزة في العاصمة عدن والعمل على تثبيت وضبط الأمن والاستقرار، مع المساعي والتوجّهات الجادة من مجلس القيادة الرئاسي لتطوير المؤسسة الأمنية.

ولفت محافظ العاصمة عدن إلى أن السلطة المحلية حريصة على توفير كافة المتطلبات والامكانيات اللوجستية للوحدات والأجهزة الأمنية التي تمكنها من تأدية واجباتها ومهامها على أكمل وجه، مشددا في الوقت ذاته على ضرورة تقيّد الوحدات والأجهزة الأمنية بالاجراءات والتدابير المُقرّة ضمن الخطة الأمنية على المستويات كافة، وفي مقدمتها خطط مكافحة الإرهاب وتعقّب العناصر الإرهابية

شاهد أيضاً

عدن.. إحتجاج شعبي أمام خروج قاطرات نفطية من ميناء الزيت بالبريقة

احتج عشرات من المواطنين في عدن، امام خروج قاطرات نفطية من..