العناوين

الحزام الأمني يلقي القبض على مسلح اثار الذعر بين المتسوقين في الشيخ عثمان

عدن(عدن السبق) خاص:

قبضت قوات الحزام الأمني العاصمة عدن، الخميس، على مسلح قام باطلاق النار بصورة عشوائية و أثار ذعر متسوقين وسط الحي التجاري بمنطقة الهاشمي في مديرية الشيخ عثمان.

وأفادت العمليات المركزية لقوات الحزام الأمني عدن في بلاغ لها أن : ” القطاع الثامن للحزام الأمني تمكن من القبض على مسلح أثار الفوضى والهلع بعد إطلاقه الرصاص الحي، والصراخ بعبارات تستخدمها عناصر إرهابية، ما تسبب ببعض الأضرار المادية وحالة من الذعر بين أوساط أهالي المنطقة التجارية التي تشهد ازدحاما كبيرا من المتسوقين”.

وفي التفاصيل، أضاف البلاغ العملياتي، أنه : “فور ورود بلاغ عن تلك الحادثة، توجهت قوة من القطاع الثامن إلى المنطقة، وحاولت القبض على (ع.ن. س)، إلا أن المسلح قام بإطلاق الرصاص الحي على الجنود، ليتم التعامل معه وأُصابته بقدميه، والقبض عليه ونقله لأحد المستشفيات لتلقي العلاج وسط حراسة أمنية”.

وأكدت العمليات المركزية أنه سيتم استكمال الاجرءات القانونية اللازمة بحقه ليمثل أمام النيابة العامة بالتهم الموجهة له بعد اكتمال ملف القضية، مضيفة :” إن قوات الحزام الأمني عدن وكعادتها لن تتهاون وستضرب بيد من حديد لكل من يحاول زعزعة أمن واستقرار العاصمة عدن.

المركز الإعلامي/لقوات الحزام الأمني

شاهد أيضاً

تنفيذي التواهي يناقش تقارير التخطيط والمرأة والرعاية ويُشّيد بقرار محكمة الميناء بإعدام قاتل مها مدهش

عبر المكتب التنفيذي لمديرية التواهي برئاسة المهندس كتبي عمر كتبي مدير عام مديرية التواهي