ناشطون جنوبيون يطلقون هاشتاج #انتصارحضرموت نصر_للجنوب

عدن(عدن السبق) خاص:

اطلق ناشطون وسياسيون جنوبيون مساء اليوم السبت هاشتاج #انتصارحضرموتنصر_للجنوب على أشهر منصات التواصل الاجتماعي تويتر.

وتهدف الحملة الإلكترونية التي أطلقها الناشطون الجنوبيون للفت نظر الرأي العام والمجتمع الدولي لذكرى تحرير ساحل حضرموت من تنظيم القاعدة الإرهابي.

ووجه الناشطون رسائل عديدة تؤكد بأن تحرير ساحل حضرموت معركة مصيرية خطفت أنظار العالم وحرمت تنظيم القاعدة الإرهابي من استغلال أهم الحواضر على بحر العرب في شن عملياته.

مؤكدين بأن يوم 24 إبريل من كل عام سيظل عنوان بارز وعلامة مضيئة في تاريخ وتجربة الحرب على الإرهاب أثبتت فيه قوات النخبة الحضرمية بأنها على قدر كبير من المسئولية وبانها جديرة بالدفاع عن محافظة حضرموت والحفاظ على أمنها واستقرار .

وأشاد الناشطون بالدور البارز والمحوري الذي لعبته دولة الإمارات لعبت في تحرير ساحل حضرموت ودحر تنظيم القاعدة ، حيث ساهم الدعم والإسناد الإماراتي في تمكين قوات النخبة الحضرمية من استئصال بؤرة الإرهاب في ساحل حضرموت.

وأكد الناشطون الجنوبيون بأن الحرب على الإرهاب ستستمر حتى تطهير كل شبر في أرض الجنوب من الجماعات الإرهابية المتطرفة والدخيلة على مجتمعنا في الجنوب.

وبارك أبناء حضرموت والجنوب بنتائج مشاورات الرياض ويجددون التفويض للمجلس الانتقالي للمضي نحو تحقيق أهداف استكمال التحرير والبناء والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية مطالبين مجلس القيادة الرئاسي والتحالف العربي سرعة استكمال تنفيذ اتفاق الرياض .

كما طالبوا بنقل القوات العسكرية من وادي حضرموت وشبوة والمهرة وأبين وتمكين قوات النخبة والحزام الأمني ودفاع شبوة من تأمين هذه المحافظات ومكافحة الإرهاب.

وعبر الناشطون الجنوبيون عن شكرهم وتقديرهم لدول التحالف العربي بقيادة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على الدعم المتواصل والسخي الذي يقدمه للبلاد.

شاهد أيضاً

عدن.. إحتجاج شعبي أمام خروج قاطرات نفطية من ميناء الزيت بالبريقة

احتج عشرات من المواطنين في عدن، امام خروج قاطرات نفطية من..