الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون وادي وصحراء حضرموت تدشن توزيع السلال الغذائية على أسر الشهداء

حضرموت(عدن السبق) خاص:

دشّنت الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، الاثنين، توزيع السلال الغذائية على أسر الشهداء في الوادي، بتوجيهات من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وإشراف لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية.

وعبّر الأستاذ عمر بالراشد مدير إدارة الشهداء والجرحى بالهيئة التنفيذية المساعدة، في مستهل التدشين عن شكره للقيادة العليا بالمجلس الانتقالي الجنوبي، ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، على اللفتة الكريمة لأسر الشهداء، واستمرار الاهتمام بهم.

وأوضح بالراشد، أن هذا الاهتمام الذي توليه قيادة المجلس الانتقالي يأتي وفاءً للتضحيات التي قدمها الشهداء في سيبل القضية الجنوبية.

وأشرف الشيخ كرامة الكثيري نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة، على إرسال نحو 230 سلة غذائية، سيجري توزيعها على أسر الشهداء بمختلف مناطق وادي حضرموت عبر الهيئات التنفيذية بالمديريات.

بدوره أشاد محمد محسن الكثيري مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية المساعدة، بقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في الاهتمام بأسر الشهداء، مشيرًا إلى أن التدشين يهدف إلى دعم تلك الأسر، ومساعدتهم على تجاوز الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر به المحافظات الجنوبية.

شاهد أيضاً

صورة.. مطعم يرفع لافتة.. وما كُتب عليها يشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي !

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لاحد مطاعم محافظة لحج وعلى..