الشيخ الجابري: حضرموت قادمة على استحقاقات كبيرة

حضرموت(عدن السبق) خاص:

نظمت قيادة الهبة الحضرمية لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام “حرو”، اليوم الأربعاء 27 إبريل، أمسية رمضانية وإفطاراً ترحيبياً بمناسبة عودة قيادة الهبة ممثلة بالشيخ حسن بن سعيد الجابري، وسط حضور مشائخ ومناصب وأعيان وشخصيات حضرموت بمنطقة الردود بمديرية تريم.

وخلال الإفطار، رحب الشيخ حسن بن سعيد الجابري قائد الهبة الحضرمية، بجميع الحاضرين من شرائح حضرموت، معبراً عن سعادته بهذا الاستقبال الطيب واللحمة الحضرمية التي عهدتها حضرموت طيلة انطلاق الهبة الحضرمية المباركة المطالبة بتمكين أبناء حضرموت واستعادة الحقوق الحضرمية.

وقال الشيخ الجابري، أن محافظة حضرموت قادمة على استحقاقات كبيرة خلال المرحلة المقبلة، مرحلة تغيير الحكومة وتشكيل مجلس رئاسي جديد يقود المرحلة المقبلة والتي من خلالها سيكون لحضرموت مكانة تستحقها وتعويضها التهميش وحرمان الخدمات خلال الفترة الماضية، مع وضع في عين الاعتبار إمتداد قوات مساندة للنخبة الحضرمية في مناطق وادي حضرموت تنفيذاً لاتفاق الرياض.

وتحدث الجابري عن زيارته للرياض وماحققته، إ ذ قال بأن زيارة الهبة الحضرمية ضمن المكونات الاجتماعية الاخرى من جميع المحافظات، أتت لأجل وضع ملف حضرموت على طاولة الجهات المعنية وأكدنا في الرياض بأننا متمسكين بالمطالب، حيث تجاوبت معنا الحكومة وكان لقاء جمعنا برئيس الوزراء معين عبدالملك الذي أصدر توجيهات لحل الإشكاليات القائمة سابقاً لمحطة كهرباء باجرش، إضافةً إلى متابعتنا بمتابعة ملف حضرموت الذي تم إعداده من قبل لجنة خاصة أجمعت كل المطالب الحضرمية.

وأكد الجابري بأن بعد شهر رمضان ستكون قيادة الهبة على موعد رسمي بالحكومة في العاصمة عدن، وسينطلق موكب كبير من حضرموت إلى العاصمة عدن للحديث عن المطالب الحضرمية التي خرج لأجلها جميع أبناء حضرموت.

وختم الشيخ الجابري حديثه بتلميحات أكد خلالها عن قرب انفراج الأزمة في حضرموت وأن المرحلة القادمة ستكون مرحلة تعويضيه عن الحرمان الذي مرت به محافظة حضرموت.

بدورهم رحب الحاضرون من جميع شرائح حضرموت بوفد قيادة الهبة الحضرمية ممثلاً بالشيخ حسن بن سعيد الجابري، مؤكدين تمسكهم بالهبة الحضرمية ومطالبهم السامية التي خرج لأجلها جميع أبناء حضرموت حتى تحقيق الانتصار وتنفيذ المطالب وتمكين أبناء المحافظة.

شاهد أيضاً

عدن.. إحتجاج شعبي أمام خروج قاطرات نفطية من ميناء الزيت بالبريقة

احتج عشرات من المواطنين في عدن، امام خروج قاطرات نفطية من..