الأمانة العامة تناقش تحضيرات فعالية الذكرى الخامسة لمناسبتي إعلان عدن التاريخي وتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي

عدن(عدن السبق) خاص:

عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الأربعاء، في العاصمة عدن، اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام للأمانة العامة عضو هيئة رئاسة المجلس.


واستهل الاجتماع، الذي حضره عضوا هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، الدكتورة سهير علي احمد، والدكتورة منى باشراحيل، والأستاذ مختار اليافعي، نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون، بالوقوف دقيقة حداد لقراءة سورة الفاتحة على ارواح الشهداء الذين سقطوا في العملية الإرهابية في محافظة الضالع، سائلين المولى عزوجل أن يتغمدهم بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنهم فسيح جناته، وان يمن على الجرحى بالشفاء العاجل.
وناقش الاجتماع التحضيرات اللازمة لإقامة فعالية الذكرى الخامسة لمناسبتي إعلان عدن التاريخي وذكرى تأسيس المجلس الانتقالي، والمقرر إقامتها يوم غد الخميس في العاصمة عدن، واطلع على برنامج الفعالية وما يتضمنه من فقرات والاجراءات المناسبة لإنجاح الفعالية.


كما جرى مناقشة ترتيبات إعداد زيارة تفقدية لأسر شهداء قوات مكافحة الإرهاب والحزام الأمني الذين تصدوا للعملية الإرهابية الجبانة التي وقعت في محافظة الضالع الاسبوع الماضي وأدت الى وقوع عدد من الضحايا بين شهداء وجرحى.
واستعرض الاجتماع تقرير المشهد السياسي على الساحة الجنوبية خلال الأسبوعين الماضيين، وما تضمنه من الأحداث والتطورات ذات العلاقة بالجنوب وشعبه وقضيته وتأثيراتها عليهم.


هذا وقد اطلع الاجتماع على تقرير النشاط الأسبوعي لدوائر الأمانة العامة الذي ضم أبرز الأنشطة و الأعمال التي قامت بها خلال الأسبوع المنصرم، كما استعرض محضر الاجتماع السابق واقره وصادق عليه.

شاهد أيضاً

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي في وفاة عضو مجلس المستشارين المناضل الشيخ عبدالله بن ايدان

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي