العناوين

بدعم الهلال الاحمر الإماراتي.. عطايا الخير تدشن توزيع السلال الغذائية للأسر النازحة بالمنصورة

عدن (عدن السبق) خاص:

دشن الاستاذ “محمد عمر البري مدير عام مديريه المنصورة ، صباح اليوم ، توزيع السلات الغذائية للأسر الفقيره والنازحه المقدمة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الذراع الانساني لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وفي تصريح خاص أدلى به مدير عام المنصورة أكد فيه نحن اليوم بصدد التدشين في مديرية المنصورة حيث يتم توزيع 1500 سلة غذائية على الأسر الأشد فقرا وكذا الأسر النازحة من محافظة الحديدة و مناطق التماس الملتهبة .

مقدما شكره لدولة الإمارات العربية المتحدة حكومتا وشعبا على دعمها السخي في المجال الإنساني خاصة و المجالات المختلفة الاخرى التي من خلالها يتم النهوض بالمستوى المعيشي والخدمي للمواطنين للتخفيف من معاناتهم بسبب ماخلفته الحرب من أضرار إنسانية ومعيشية ومادية.

كما اكدت الاخت مني العولقي على شكره لدولة الإمارات العربية المتحده والهلال الأحمر الإماراتي مطالبا منهم الاستمرار وتقديم المزيد من الدعم للمساهمة في دعم الأسر الفقيره في المنصوره واعادة الخدمات والاعمار كون المنصورة محرومه من الموارد وهي بحاجه ضرورية إلى تقديم دعم اضافي يتم من خلاله التخفيف من معاناة المواطنين في جميع النواحي الإنسانيه.

وحضر حفل التدشين بعض من مدراء عموم مكاتب التنفيذية في المديرية. المنصوره .

 

*من وائل محمود ابو ريان

شاهد أيضاً

مؤسسة الهجرة تواصل توزيع المساعدات النقدية للأسر الفقيرة بالعاصمة عدن ولحج وأبين

واصلت مؤسسة الهجرة الخيرية للتنمية أعمالها الرمضانية بتنفيذ مشروع