العناوين

قوات العاصفة تنفذ حملة أمنية وانتشار واسع في معظم مديريات العاصمة عدن

عدن(عدن السبق) خاص:

بتوجيهات من العميد أوسان العنشلي قائد قوات العاصفة نفذت قوات العاصفة صباح الأحد حملة أمنية وانتشار أمني واسع ونصب نقاط تفتيش في معظم مديريات العاصمة عدن.

وتهدف الحملة الأمنية الى منع توقيف السيارات في الشوارع والطرقات الرئيسية وأرصفة الشوارع والتي تستغلها الجماعات الإرهابية في زرع السيارات المفخخة والعبوات الناسفة لقتل الابرياء واغتيال القيادات الجنوبية ومحاولة زعزعة الأمن والاستقرار وتشويه المظهر الحضاري في العاصمة عدن.

وكانت قوات العاصفة قد دشنت حملة توعوية عن خطر توقيف السيارات في الشوارع والطرقات الرئيسية خلال الأيام القليلة الماضية.

وأكد قائد قوات العاصفة العميد أوسان فضل العنشلي أن الحملة سوف تستمر وتشمل كافة مديريات العاصمة عدن وهناك تنسيق أمني مع كافة الأجهزة الأمنية في العاصمة عدن وإدارة أمن عدن وشرطة السير.

كما انتشرت وحدات قوات العاصفة اليوم الأحد في جميع الشوارع والجوالات في العاصمة عدن وذلك تحسباً لاي محاولات لزعزعة الأمن ونشر الفوضى او استفزازات لشعب الجنوب للاحتفال في اليوم المشئوم ٢٢ مايو.

ودعت قيادة قوات العاصفة المواطنين في العاصمة عدن إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن والاستقرار في العاصمة عدن والالتزام بالتعليمات الصادرة لمنع توقيف السيارات في الشوارع والطرقات الرئيسية كونها تشكل خطراً على الجميع وتزيد من الازدحامات المرورية وتشوه المظهر الحضاري للعاصمة عدن.

ولقيت الحملة والانتشار الأمني الذي نفذتها قوات العاصفة إشادة واسعة من قبل المواطنين.

شاهد أيضاً

محافظ حضرموت يُدشن مركز المكلا للعلاج الاشعاعي

(عدن السبق)متابعات: دشّن محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا، مركز المكلا للعلاج …