العناوين

اللواء بن بريك يلتقي نائب رئيس الجالية الجنوبية في السعودية

عدن(عدن السبق) خاص:

التقى اللواء أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الثلاثاء، بالشيخ عبدالله الحضرمي، نائب رئيس الجالية الجنوبية في المملكة العربية السعودية.

وفي اللقاء، رحب اللواء بن بريك، بالشيخ عبدالله والحاضرين معه، وقدم لهم نبذه مختصرة عن نشاط الجمعية الوطنية وهيئتها الإدارية ودورها الرقابي على مؤسسات الدولة في إصلاح الاعوجاج وتجفيف منابع الفساد التي باتت مستشريه في أروقتها.

واستعرض اللواء أحمد سعيد، معهم نتائج مشاورات الرياض وانعكاساتها على الواقع، ومترتبات المرحلة المقبلة في الجنوب التي تتطلب فيها توحيد الصف الجنوبي، لتجاوز هذه المرحلة الصعبة.

وأشار اللواء بن بريك في حديثه، إلى اقتراب موعد انعقاد الدورة الخامسة للجمعية الوطنية في الفترة من 13 – 14 يونيو 2022م ومناقشة القضايا الداخلية للجمعية الوطنية والأوضاع الراهنة في البلاد.من جانبه نقل الشيخ عبدالله الحضرمي، لرئيس الجمعية تحيات أبناء الجالية الجنوبية في المملكة العربية السعودية متمنين له دوام الصحة والعافية، وناقش معه الوضع العام للجالية ونشاطاتها هناك.

حضر اللقاء، صالح محمد صالح الهاشمي، نائب رئيس الجالية في المنطقة الشرقية ومحمد عبدالله عوالق، الأمين العام للجالية الجنوبية بالدمام وسمير خالد الملوي الضالعي، مندوب الجالية في الضالع وصلاح ناصر باحاج، رئيس الدائرة الإعلامية للجالية الجنوبية في المملكة وعدد من قيادات المجلس الانتقالي في حضرموت.

شاهد أيضاً

انتقالي مديرية سيئون يدشن توزيع السلل الغذائية على الأسر المحتاجة في المديرية

(عدن السبق)متابعات: دشنت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون، مشروع توزيع السلال …