الوهابي يكتب.. وكر معين عبدالملك

عدن(عدن السبق) خاص:

يتحمل م. معين عبدالملك ،رئيس الحكومة ، مسؤولية ما آلت إليها الاوضاع في العاصمة عدن ،فتحمل معين المسؤولية بعد جهود دولية ومحلية في تحسين الخدمات العامة ،لاستعادة الحياة العامة ،وظلت أزمة الخدمات من كهرباء ومياه وصرف صحي ومطار عدن ونظافة ومستشفيات حكومية وطرقات وغيرها ،تراوح مكانها من حيث المعاناة عند المواطن .
ظهر معين متمسك بحقيبة الاشغال العامة ،وهي من الحقائب الخدماتية المهمة ،وايضا مدير مكتبة ظل هو الآخر شغل منصب مدير عام هيئة الاراضي للدولة .
⬅️كرس معين عبدالملك ،ثقافة احادية في ادارة السلطة وبوعي ،وهو مفهوم لم نالفه من قبل ،وهو عمل يرسخ سياسة التبعية وفساد منظم في ادارة موارد الدولة .
ظهر الفساد جليا في العاصمة عدن وبثوب جديد ،فمنذ سلطة معين عبدالملك ،ظلت الامور في عدن في تدهور مستمر ،في كافة المستويات ونخر الفساد المنظم ،جسد الادارة والقوانيين
⬅️ك قانون المناقصات والمزيدات ،والذي يعتبر حجر الزاوية في التنمية الحقيقة ،وفي الحفاظ على المال العام – ترك هذا القانون بعيدا عن الإطار لتنظيم الحياة التنموية والاقتصادية ،فجرى تفصيل هذا القانون – كما يشتهي الوزان ،سنتطرق لاحقا ،كيف تعد العدة الآن لاستيعاب منح دولية في أعمال وليست مشروعات ،في أكبر ظاهرة فساد تشهدها العاصمة عدن .
عاش معين وحجز لنفسة جرف على جبل معاشيق يتأمل الطبيعة على قلص شراب ومقرحة القات ،وحوله صحبة المطبلين .

لم نسمع معين يتكلم يوما عن الفساد ،وباي شكل كان ،لم نرى صورة معين لايام ولم نسمعه يحاسب آحد .
الاوضاع تزداد قتامة في عدن وكل المعالجات والمنح الدولية ،لا نعلم إلى اين يريد أن يرسيها معين وجماعتة الوزراء ،لم يتابع كيف تجرى الأعمال والمناقصات في عدن ،اعتقد لم يقراء تقريرا لأي مصلحة حكومية .

*فلاش .
احذروا أن تسخر المبالغ الضخمة التي منحت من المانحين ،في طلاء بردورات واعمدة نور ،شراء كراسي .
⬅️اطالب الانتباه هناك نية للإجهاز على المنح الدولية ،في مشروعات لا تدخل في أعمال مشروعات استراتيجية .
وعليكم الانتباه لمن ينفذ الأعمال من المقربين والعوائل والشله ،فساد منظم انتهبوا عليه بالدولار .

……الوهابي …..

شاهد أيضاً

أبو زرعة المحرّمي” يصل إلى العاصمة عدن

وصل عبد الرحمن المحرّمي عضو مجلس القيادة الرئاسي، بسلامة الله وحفظه