توجية الرئيس الزُبيدي يضع الجنوب على طريق الاستقرار

عدن(عدن السبق) خاص:

جاءت توجيهات الرئيس الزُبيدي خلال اجتماعه مع نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بمكتبه في العاصمة عدن، المدير التنفيذي لشركة النفط المهندس طارق الوليدي، حيث اطّلع الرئيس القائد، على آلية تسويق المشتقات النفطية في السوق المحلية، والعراقيل التي تواجه الشركة في تموين السوق.

و تعكس توجيهات الرئيس الزُبيدي حجم التعويل على الثروة النفطية لتكون الوسيلة الأكثر نجاعة لصالح الجنوبيين في أن تقود هذه الثروة إلى تحسين الوضع المعيشي للمواطنين بعدما شكلت الحرب معاناة قاتمة على مدار السنوات الماضية.

وتعد عناية الرئيس الزُبيدي بالملف الإنساني يُنظر إلى أهميتها من محورين اثنين، الأول هو أن ضمان استغلال هذه الثروة النفطية أن تُزاح القبضة الإخوانية عن كل حقول وآبار النفط وبالتالي وقف عمليات النفط التي تتعرض للسطو على يد المليشيات الإخوانية منذ فترات طويلة.

ويعول الجنوبيون على حنكة وحكمة الرئيس الزُبيدي في هذا الملف، لا سيّما أن هناك العديد من الخطوات التي تم اتخاذها على مدار الفترات الماضية، من قبل القيادة الجنوبية أظهرت عناية كبيرة بالملف الإنساني والخدمي، وهو يحظى بأولوية كبيرة في ظل تفاقم المعاناة التي يعاني منها المواطنون ضمن حرب الخدمات التي يتعرض لها الجنوب منذ فترات طويلة.

شاهد أيضاً

مسهور: تجاهل الإعلام لـ إحتجاجات عدن يستدعي تساؤلاً مباحاً

استنكر الكاتب والمحلل السياسي "هاني مسهور"، تجاهل الاعلام العربي..