إفتتاح مختبرات لؤلؤة خليج عدن للتجارة والخدمات بمديرية المنصورة

عدن(عدن السبق)خاص:


افتتح نائب وزير الصناعة والتجارة / سالم الوالي  وووكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي وبحضور رئيس مصلحة الجمارك / عبدالحكيم القباطي صباح اليوم مختبرات لؤلؤة خليج عدن للتجارة والخدمات بمديرية المنصورة والبالغ تكلفة المشروع مليون وثلاثمائة ألف دولار .

وبعد قص الشريط إيذانا بافتتاح المختبرات رسميا طاف الوالي والقباطي والشاذلي بأجنحة المختبرات واستمعوا من المستثمر/ فهمي  عبدالقوي ” المالك للمختبرات ” على مميزات المشروع في امتلاكه على أحدث الأجهزة ومن اشهر الشركات العالمية في الولايات المتحدة الأمريكية العاملة في هذا المجال والذي يعد الأول من نوعه في العاصمة عدن والذي سيعمل على فحص الجودة للمنتجات الكهربائية والإلكترونية والطاقة المتجددة ، ومدى مطابقتها للمواصفات اليمنية والخليجية والعالمية بموجب اتفاقية تفاهم مع الهيئة العامة للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة ،مؤكدا أن نحو “١٧” كادرا من ذوي الاختصاصات العالية في مجال الكهرباء سيقومون بتشغيل المختبرات كمرحلة أولى.

 وعلى هامش الافتتاح أقيمت احتفالية بالمناسبة ألقيت خلالها كلمة ترحيبية من قبل المستثمر/ فهمي عبدالقوي. فيما أشاد نائب وزير الصناعة ورئيس مصلحة الجمارك ووكيل أول محافظة عدن بهذا المشروع الذي سيضيف رافدا جديدا في تقديم خدمات فحص الجودة للادوات الكهربائية والإلكترونية والطاقة المتجددة.

حضر الافتتاح عدد من المسؤولين وأعضاء السلطة المحلية بمديرية المنصورة ورجال المال والأعمال وآخرون.

*من عبدالسلام هائل

شاهد أيضاً

إختتام رفع الوعي بالقانون الإنساني الدولي وحقوق الإنسان للتشكيلات الأمنية في عدن

اختتمت منظمة نداء جنيف و خريجوا دورة المدربين في القانون الإنساني الدولي..