إجراء عملية الاستلام والتسليم في الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري

عدن(عدن السبق)خاص:

جرى صباح اليوم الخميس بعدن دور الإستلام والتسليم بين رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري الخلف فارس شعفل والرئيس السلف علي محروق، بحضور لجنة الاستلام والتسليم المشكلة من قبل معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام حميد، ممثلة بالأستاذ فضل العبادي وكيل وزارة النقل لقطاع النقل البري والأستاذ عتيق باحقيبة مدير عام الشؤون القانونية بديوان الوزارة والأستاذة أروى الهيال مدير عام الموارد البشرية في الهيئة والأستاذ غسان الصوفي مدير عام الشؤون المالية في الهيئة،  بحضور نائب رئيس الهيئة الأستاذ سند ذيبان ومدير عام مكتب رئيس الهيئة الأستاذ أحمد العبادي.

وخلال الإستلام والتسليم أكد القائم بأعمال رئيس الهيئة، الأستاذ فارس شعفل ، عن شكره الكبير للجنة وقيادة الهيئة على جهودهم ، وفي ذات السياق قدم شكره للقيادة السابقة على ما قدمته خلال فترة رئاستها للهيئة مؤكدا مواصلة العمل والإرتقاء به بكل تفاني نحو الأفضل.

هذا وحث شعفل الجميع على العمل التشاركي والتكاملي باعتبار الجميع فريق واحد للعمل في هيئة حكومية ولما من شأنه النهوض بها والإرتقاء نحو الأفضل.

وفي الختام حيت اللجنة قيادة الهيئة على تعاونهم في دور الإستلام والتسليم ،ومن جانبه تقدم شعفل بالشكر والإمتنان للجنة الوزارية ولكل من شارك في دور الإستلام والتسليم .

وعقب ذلك عقد القائم بأعمال رئيس الهيئة الأستاذ فارس شعفل إجتماعا بمدراء الإدارات العامة في المركز الرئيسي وبحضور القائم بأعمال نائب رئيس الهيئة الأستاذ سند ذيبان وقد استهل الإجتماع بكلمة لرئيس الهيئة نقل فيها تحيات معالي الوزير الدكتور عبدالسلام حميد ، مؤكدا أن الوزير يولي الهيئة اهتماما بالغا ومتابعة حثيثة من أجل نهوضها وتصبح في وضع يليق بدورها كمرفق حيوي وإقتصادي .

هذا وشدد على أهمية العمل التكاملي كون الجميع فريق واحد على حسب وصفه ، مشيرا أن الهدف هو العمل للارتقاء بالهيئة والحفاظ على دورها الكبير في تنظيم النقل البري .

شاهد أيضاً

لقاء يضم قيادات صندوق صيانة الطرق والمرور والاشغال العامة في عدن

عقد اليوم لقاء بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة..