11:20 مساءً الأربعاء ,28 سبتمبر 2022
العناوين

تواصل أعمال الحملة الرقابية على أسعار المواد الغذائية وأوزان الروتي بالبريقة

عدن(عدن السبق)خاص:

تتواصل في مديرية البريقة بمحافظة عدن، أعمال حملة الرقابة على أسعار المواد الغذائية الأساسية، وأزوان خبز القوالب “الروتي”، في عدد من المحال التجارية لبيع الجملة والأفران بمختلف مناطق المديرية.

وقال مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية، وسيم سيف اللصيصي، إن إستمرار عمل الحملة – والتي تأتي تنفيذها بناءً على توجيهات قيادة وزارة الصناعة والتجارة ومكتبها بعدن، والسلطة المحلية بمديرية البريقة – للرقابة على أسعار المواد الغذائية وأوزان الروتي، وكذا التأكد مدى التزام المحال التجارية لبيع الجملة بإشهار قائمة أسعار المواد الغذائية الأساسية في واجهة المحل.

وطالب اللصيصي، أصحاب المحال التجارية لبيع الجملة إلى الإلتزام في أسعار بيع المواد الغذائية وعلى وجه الخصوص المواد الأساسية بما تتناسب مع أسعار الصرف السائد في السوق، ورفع قائمة الأسعار بصورة واضحة أمام المستهلك، وأيضاً تقيد مالكي الأفران بأوزان وأسعار الروتي الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة.

وأكد مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية، وسيم اللصيصي، بإستمرار أعمال الحملة الرقابية على أسعار المواد الغذائية الأساسية وأوزان الروتي لضبط المخالفين واحالتهم إلى الجهات المختصة ممثلة بنيابة المخالفات لإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيالهم.

*من محمد القادري

شاهد أيضاً

الدكتور الزعوري يبحث مع محافظ الضالع وضع صندوق الرعاية بالمحافظة

أكد معالي وزير الشئون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري