الحزام الأمني يواصل حملته الأمنية لملاحقة المطلوبين في طور الباحة

(عدن السبق)خاص:

تواصل قوات الحزام الأمني والأمن العام حملتها الأمنية في مديرية طور الباحة لملاحقة قطاع الطرق والخارجين عن النظام والقانون لليوم الثاني على التوالي، بقيادة القائد وضاح عمر سعيد الصبيحي ومدير  مديرية بسام الحرق.

 ودشنت قوات الحزام الأمني بالصبيحة أمس حملة أمنية واسعة لملاحقة المطلوبين والخارجين عن القانون والبلاطجة الذي يمارسون الحرابة والتقطع للعابرين، والتي كان آخرها قتل شاب في مقتبل العمر نهاية الأسبوع الفائت، في خط طور الباحة الرابط بين العاصمة عدن، وتعز اليمنية.

وأكد قائد الحزام الأمني في الصبيحة العميد وضاع عمر أن الحملة الأمنية مستمرة ولن تتوقف الا بتحقيق كامل أهدافها والقضاء على البلاطجة، بعد تلقيهم أوامر من النيابة.

ودعا  الصبيحي الجميع الى العمل بروح الفريق الواحد والتكاتف لمواجهة تلك الآفة الخطرة التي تقوض السلم المجتمعي في الصبيحة ، مناشدا الجميع الى التعاون مع الأجهزة الأمنية وعدم التستر على المطلوبين الخارجين عن القانون والابلاغ عن أماكن تواجدهم.

مؤكداً أن قوات الحزام بالتعاون مع شرفاء الصبيحة سوف يتم القضاء  على ظاهرة التقطع  التي اساءت إلى المنطقة، كونها ظاهرة دخيلة على مجتمعنا ولا تمس بصلة لقبائل الصبيحة خاصة والجنوب عامة.

ووجه القائد وضاح عمر رسالة شكر وتقدير الى مأمور مديرية طور الباحة بسام الحرق على دورة الإيجابي والمتميز بمتابعة سير إنجاح الحملة الأمنية حتى تتمكن  قواتنا الأمنية بالقبض على المطلوبين  لينالوا جزاهم الرادع جراء ما ارتكبوه من اعمال إجرامية .”

شاهد أيضاً

صورة.. مطعم يرفع لافتة.. وما كُتب عليها يشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي !

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لاحد مطاعم محافظة لحج وعلى..