لجنة تقييم من وزارة التعليم العالي تزور جامعة خليج عدن بالضالع

الضالع (عدن السبق) خاص:

قامت صباح اليوم لجنة تقييم من وزارة التعليم العالي بزيارة جامعة خليج عدن بالضالع برئاسة وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي..

واطلعت اللجنة على البرامج العلمية والبنية التحتية الخاصة بجامعة خليج عدن محافظة الضالع اذ تعد هذه اللجنه هي الثانية من وزارة التعليم العالي التي تزور جامعة خليج عدن محافظة الضالع لاستكمال الوثائق ومنحهم الترخيص..
وقد أشاد وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في الانضباط في الجامعة وما تحتويه من المختبرات والمعدات العلمية ومنهج التعليم الحديث..
واضاف الوكيل في كلمته في جامعة خليج عدن ان افتتاح جامعة خليج عدن في محافظة الضالع بهذه الجاهزية يعد إنجاز في مجال التعليم وخدمة أبناء محافظة الضالع .

هذا وكان في استقبال اللجنة نائب رئيس الجامعة الدكتور نجيب الشعيبي وعميد كلية الطب الدكتور توفيق باعباد وعميد كلية العلوم الإنسانية الدكتور أحمد مانع وأمين عام الجامعة نشوان الدبيلي ورؤساء الأقسام وعدد من اعضاءالهيئة التعليمية والإدارة.

ورافق وكيل وزارة التعليم العالي البحث العلمي الاستاذ دكتور خالد باسليم وعضوية الدكتور شيخ عبدالحافظ والدكتور محمدالاحمدي والدكتورنجيب الحميداني والدكتورمحمد علي ناصر والدكتورجمال سرور والدكتورمحمدصالح والدكتورمحمد عبدالرشيد والدكتور خالد شعفل.

شاهد أيضاً

حزام أبين : الطائرة الحوثية المسيرة التي سقطت في رصد كانت مفخخة

قوات الحزام الأمني بمحافظة أبين، تفاصيل سقوط الطائرة الحوثية المسيرة التي اطلقتها